آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58م

رياضة


بنتيكي يحرز هدفه الأول هذا الموسم في فوز بالاس 3-صفر على ليستر

السبت - 16 ديسمبر 2017 - 07:10 م بتوقيت عدن

بنتيكي يحرز هدفه الأول هذا الموسم في فوز بالاس 3-صفر على ليستر
كريستيان بنتيكي يحرز هدفا بالرأس لفريق كريستال بالاس في مرمى ليستر سيتي في مباراتهما في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

عدن(عدن الغد) رويترز:

تجاوز كريستيان بنتيكي أسبوعا صعبا ليحرز أول هدف له هذا الموسم ويقود كريستال بالاس للفوز 3-صفر على ليستر سيتي والابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وهز ويلفريد زاها وبكاري ساكو الشباك لصالح بالاس الذي وضع حدا لانتظار دام ثمانية أشهر من أجل انتصار خارج ملعبه في الدوري.

وبعد أسبوع من تعرضه لانتقادات بسبب تجاهله أوامر الفريق وإهدار ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في التعادل 2-2 مع بورنموث، وضع بنتيكي بالاس في المقدمة بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من اندروس تاونسند.

وهذا أول هدف لبالاس خارج أرضه هذا الموسم.

وفشل ليستر في الرد وعوقب على أدائه المتواضع قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول عندما مرر بنتيكي إلى زاها الذي تفوق على الظهير الأيسر بن تشيلويل ليسدد كرة منخفضة في شباك الحارس كاسبر شمايكل.

وتحسن أداء الفريق صاحب الأرض في الشوط الثاني وتصدى جوليان سبيروني حارس بالاس لتسديدة منخفضة قوية من الجزائري رياض محرز.

وحول فيسنتي ايبورا الكرة برأسه داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بسبب دفعة من لاعب ليستر بعد مرور ساعة من اللعب وتلقى صاحب الأرض ضربة أخرى بعد دقيقة أخرى بحصول ويلفريد نديدي على الإنذار الثاني لإدعاء السقوط ليغادر الملعب.

واختتم ساكو يوما جيدا لبالاس عندما وضع الكرة في الشباك بعد تمريرة من روبن لوفتوس-شيك.

وتقدم بالاس للمركز 14 برصيد 17 نقطة من 18 مباراة بينما يملك ليستر، الذي فاز بمبارياته الأربع الماضية، 26 نقطة في المركز الثامن.