آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


إشتباكات عنيفة في جبهة ثرة والقائد البوبك يتوعد اﻹنقلابيين

الجمعة - 15 ديسمبر 2017 - 09:43 م بتوقيت عدن

إشتباكات عنيفة في جبهة ثرة والقائد البوبك يتوعد اﻹنقلابيين
قائد جبهة ثرة طه حسين

لودر (عدن الغد) خاص:

إندلعت إشتباكات عنيفة بين المقاومة الجنوبية بجبهة بثرة من جهة والمليشيات الحوثية من جهة أخرى.

واستمرت اﻹشتباكات من الساعه الرابعة والنصف عصراً إلى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً استخدم الطرفان في اﻹشتباكات مختلف أنواع اﻷسلحة المتوسطه وأيضاً مدافع الهاون.

وفي تصريح مقتضب لقائد جبهة ثرة طه حسين أبوبكر حول أحداث الليلة توعد من خلاله اﻹنقلابيين بالرد القاسي رداً على ماقاموا به الليلة من القصف العشوائي على مساكن المواطنين حتى وإن لم تحدث إصابات إﻻ أنها أحدثت هلع في صفوف المدنيين.

وقال في حديثة :" إن قوات المقاومة الجنوبية على أتم اﻷستعداد ﻵي طارئ وأنهم سوف يلقنون العدو دروساً في الرجوله والقتال، مضيفًا إنما قامت به المليشيات اليوم من القصف العشوائي والهمجي هو دليل واضح على قرب نهايتهم وبالتالي لجأو لمثل هذه الأعمال ﻷنهم متيقنين أن ساعة طردهم قد قربت.

وتابع حديثة بالقول :" نهنأ كل الجهات المسؤوله وكل أبطال الشعب الجنوبي عامة وأبطال شبوه خاصة بانتصارات اليوم التي تحققت في مديرية بيحان.

وناشد في ختام تصريحة جميع الجهات المسؤولة سواءً في الحكومة الشرعية أوالتحالف العربي والمجلس الإنتقالي أن يلتفتو إلى جبهة ثرة ومديرية مكيراس ومدها بالإمكانيات اللازمه لتحرير الأراضي التي ﻻزالت المليشيات مسيطرة عليها .


*من محمد جمال