آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنات أدوية مقدمة من منظمتي الصحة العالمية واليونيسف

الجمعة - 15 ديسمبر 2017 - 09:32 م بتوقيت عدن

صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنات أدوية مقدمة من منظمتي الصحة العالمية واليونيسف

المكلا ( عدن الغد ) خاص

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت خلال شحنات أدوية مقدمة من منظمتي الصحة العالمية و اليونيسيف تشمل أدوية لأمراض الطفولة والمزمنة والطوارئ.

ووجه المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري المختصين في المكتب بسرعة استكمال اجراءات إدخالها في المخازن وصرفها للمرافق الصحية لتوزيعها مجاناً للمرضى المترددين عليها لتخفيف معاناتهم خصوصاً ظل الظروف الإقتصادية العصيبة التي تمر بها البلاد.

كما وجه كذلك مدراء المستشفيات ومكاتب الصحة بالمديريات بالإعلان عن الأدوية المرسلة عبر المنح المقدمة والمتواجدة في مخازن التموين الطبي بالمستشفيات والمديريات وصرفها مجانا لمستحقها.

وشكر مدير عام صحة ساحل حضرموت الجهات الداعمة ممثلة في الأستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم وزير الصحة ودائرة التموين الطبي بعدن على ما يبذلون من جهود في ايصال هذه الشحنات إلى المحافظة، كما تقدم أيضا بالشكر الجزيل لقيادة منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف (مكتب اليمن) ومركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي واللجنة الكويتية على ما يقدمونه من خدمات ومنح علاجية للقطاع الصحي بحضرموت.