آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

رياضة


برعاية رئيس النادي - حسين منصور .. الميناء يستعد لاحياءأربعينية فقيده اقبال سودي

الجمعة - 15 ديسمبر 2017 - 07:44 م بتوقيت عدن

برعاية رئيس النادي - حسين منصور .. الميناء يستعد لاحياءأربعينية فقيده اقبال سودي
الفقيد اقبال سودي

خالد هيثم

عقد مساء اليوم في مبنى نادي الميناء الرياضي الثقافي بمديرية التواهي ، اجتماع برئاسة نائب رئيس النادي عرفات الضالعي ، تم فيه مناقشة آلية تنفيذ برنامج الأعداد والتهيئة لاقامة أربعينية فقيد النادي اقبال سودي.. والتي ستقام برعاية خاصة وكريمة من قبل رئيس النادي أمين عام رئاسة الوزراء الاستاذ حسين منصور.

الاجتماع رسم خارطة الطريق لاقامة الفعالية التي يراد بها كشف شخصية أبناء الميناء تجاه قامة رحلت الى جوار "ربها الكريم" بعد مشوار طويل من السنوات قضاها في خدمة الوان الميناء وبرفقة شبابه في الفئات العمرية والفريق الأول .. حيث نقاش الجميع اهمية البدء بخطوات العمل الجاد بالتواصل مع باقي الأطراف في محافظة عدن ليكونوا شركاء في رسالة الوفاء التي سيقدمها الميناء من صلب رياضة عريقة تنتسب إلى عدن بتاريخ طويل كان الميناء والفقيد شركاء فيه لسنوات طويلة.
الكابتن عرفات الضالعي عبر عن سعادته بروح العطاء التي فرضت نفسها في الأجتماع من قبل اللجنة المشكلة لأظهار الأربعينية والتنسيق لها من الآن ، مؤكد ان الجميع يستشعر مسئولية مهامه القادمة حتى يوم اقامة الموعد الكبير بالنسبة لكل محبي الميناء لانه  خاص ومساحة وفاء يراد بها محاكاة مشوار خاص للفقيد برفقة الميناء وانشطته ومناسباته لما يقارب الثلاثون عاما وأكثر.
وقال : لدينا موعد يلامس فينا روح المحبة للميناء ، ولهذا لن نتأخر في بذل كل الجهود لنقف في مساحة مشتركة مع كل الجهات في عدن لنقدم فعالية لائقة بالميناء وفقيده الكبير ، وهنا نقدم الشكر الجزيل للشخصية المهمة في أروقة الميناء ورياضة الوطن .. الاستاذ حسين منصور رئيس النادي أمين عام رئاسة الوزراء الذي أصبح اليوم مساحة العطاء التي لا تتوقف باتجاه كل الرياضيين والمبدعين.
واختتم : وجهنا اللجان المشكلة وكلفناها بمهامها وكلنا ثقة بتنفيذها وصولا إلى المناسبة التي سيحتضنها ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا يوم 5 يناير القادم، بمواجهة كروية ستجمع قدامى فريق منتخب نجوم عدن وقدامى فريق الميناء.