آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:37م

أخبار عدن


نائب وزير الداخلية يؤكد أهمية بدء عمل رئاسة مصلحة الأحوال المدنية من عدن

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - 11:33 م بتوقيت عدن

نائب وزير الداخلية يؤكد أهمية بدء عمل رئاسة مصلحة الأحوال المدنية من عدن

عدن |وزارة الداخلية:

ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، خلال لقائه، اليوم، مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد ركن سند جميل محمد، الاستعدادات الخاصة بافتتاح رئاسة المصلحة في عدن، وعرض آلية العمل الجديدة لإقرارها.
 
وفي اللقاء، أكد اللواء لخشع، أهمية بدء عمل رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في العاصمة المؤقتة عدن، وجدد حرص قيادة الوزارة ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم، لضمان نقل رئاسة المصلحة إلى عدن، وكذا بقية المصالح التابعة لوزارة الداخلية باعتبارها العاصمة المؤقتة للبلاد.
 
من جانبه، عبّر العميد سند جميل، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب للثقة التي منحه إياها، وجهود وزير الداخلية اللواء الركن عرب ونائبه اللواء الركن لخشع، نظير متابعتهما المستمرة للتحضيرات الجارية لافتتاح رئاسة المصلحة، لما تمثله من أهمية كبيرة في إدارة فروع الأحوال المدنية في عموم محافظات الجمهورية التي يناط بها الكثير من الخدمات المقدمة للمواطنين، كصرف شهادات الميلاد، والوفيات، والبطائق الشخصية، وغيرها.
 
حضر اللقاء كل من وكيلي وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء ركن عبد الله جابر، وقطاع خدمات الشرطة اللواء ركن محمد مساعد الأمير، ومدراء عموم شؤون الضباط بالوزارة العميد حسين عبدربه، وشؤون الأفراد العميد د. خالد العكيمي، وشؤون الرقابة والتفتيش العميد عدنان القلعة ومدير مكتب نائب الوزير المقدم نايف الشاجري.