آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

أخبار المحافظات


إنتقالي الضالع يدشن إشهار فروع مديرياته وينتخب الطبقي لرئاسة جحاف وعبدالله حسين للازارق

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - 08:49 م بتوقيت عدن

إنتقالي الضالع يدشن إشهار فروع مديرياته وينتخب الطبقي لرئاسة جحاف وعبدالله حسين للازارق

الضالع (عدن الغد) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة الضالع إشهار فروعه في المديريات هذا اليوم الخميس في مدينة السرير عاصمة مديرية جحاف حفل اشهار فرع المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بحضور جمع غفير من المواطنين الذي توافدوا منذ الصباح الباكر للمشاركة في هذه الفعالية التي دعا لها المجلس في المحافظة .

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلتها كلمة ترحيبية القاها المناضل فضل علي محمد عضو القيادة المحلية في المحافظه رحب من خلالها برئيس المجلس في المحافظة ورؤساء دوائر المجلس والحاضرين جميعا شاكرا لهم حضورهم رغم ضروف البرد القارس الذي تشهده المنطقة .. وحث من خلال كلمته ابناء جحاف إلى الوقوف بجانب قيادة الفرع لتسهيل عملها وتحقيق الاهداف المرجوة التي تسعى إلى تحقيقها خلال الفترة القادمة نحو استعادة مؤسسات الدولة .

ثم القيت كلمة تنسيقية الشباب بالمحافظة القاها المناضل مطلق المعكر رئيس المنسقية بالمحافظة وعضو الجمعية الوطنية دعا من خلالها شباب الضالع عامة وجحاف خاصة إلى الالتفاف حول المجلس لتعزيز دوره الريادي للانتقال نحو بسط السيطرة على مؤسسات الدولة على طريق استعادة الدولة الجنوبية .

وفي الحفل القى شاعر الثورة الجنوبية توفيق الجحافي قصيدة حماسية معبرة لاقت استحسان الحاضرين.

وكانت خاتمة الاحتفال مع كلمة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المناضل العميد عبدالله مهدي سعيد زف من خلالها تحياته وتحيات القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة اعياد الثورة وحلول العام الميلادي الجديد 2018 وايضا بمناسبة اشهار فرع المجلس في المديرية... مشيرا إلى ان اشهار المجلس لفروعه هو البداية الفعلية للسيطرة على الارض، مؤكدا ان واقع اليوم ليس كواقع الامس وان الجنوب لكل وبكل ابناءه وان غدا سيكون لبناء الدولة الجنوبية المؤسسية وان مرحلة الانطلاق نحو بناء مؤسسات الدولة الجنوبية قد بدأت ولن تتوقف حتى تحقيق كامل اهدافها .

وأشار العميد مهدي إلى ان المجلس في المحافظة بدأ تدشين فروعه في مديريات المحافظة ابتداءا من مديرية الازارق مرورا بمديرية جحاف وثالث محطاته ستكون بمديرية الحصين لتليها عملية استكمال البناء التنظيمي لمديريتي الشعيب والضالع .

هذا واعلن رئيس المجلس بالمحافظة عن اشهار فرع المجلس بمديرية جحاف برئاسة المناضل العميد عبدالناصر الطبقي.

هذا وكان المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع قد استهل عملية اشهار البناء التنظيمي لفروعه في مديريات المحافظة من خلال تدشينه لاشهار فرع المجلس في مديرية الازارق يوم الثلاثاء الفائت 12-12-2017م برئاسة المناضل العقيد عبدالله حسين.

كانت البداية من مديرية الازارق لما لها من تاريخ ناصع وحافل ومميز في مسيرة الثورة الجنوبية منذو انطلاقتها إلى يومنا هذا والتي جسدته بتضحيات ابنائها في ميادين الشرف والبطولة على امتداد الرقعة الجغرافية للجنوب.

هذا وستكون مديرية الحصين هي المحطة القادمة التي سيحط المجلس فيها رحاله ليستكمل بعدها البناء التنظيمي في مديريات المحافظة المتبقية.


رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة
نبيل علي شايف