آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدرسة الجدفرة بيحان تقيم حفلا خطابيا وكرنفالي رياضي

الخميس - 14 ديسمبر 2017 - 02:52 م بتوقيت عدن

مدرسة الجدفرة بيحان تقيم حفلا خطابيا وكرنفالي رياضي

بيحان (عدن الغد) خاص:

اقامت مدرسة الجدفرة للتعليم الاساسي صباح الاربعاء 13 ديسمبر حفلا خطابيا وكرنفالي رياضي كبير جدا بمناسبة الاشراف على نهاية الفصل الدراسي الاول .

حيث افتتح المهرجان بالقران الكريم تلاها احد الطلاب وبعد ذلك القيت عدد من الكلمات ابرزها كلمة إدارة المدرسة القاها التربوي المتقاعد الاستاذ محمد سالم ابوحمرا نيابة عن مدير المدرسة الاستاذ الخلوق محمد بن محمد لحنف .

بعد ذلك القى الدكتور محمد سالم بن هادي مدير مكتب الصحة بيحان كلمة الضيوف بينما القى احد طلاب المدرسة كلمة الطلاب بالمدرسة، وركزت جميع الكلمات بالمطالبة بدعم المدرسة والانشطة المدرسية وتوفير الاثاث المدرسي لمدرسة الجدفرة والتي يكاد ينعدم فيها وجود الاثاث المدرسي .

وبعد ذلك بدأ الكرنفال الرياضي حيث قدم طلاب المدرسي العروض الرياضية مرورا من امام المنصة التي يتواجد فيها الضيوف وادارة المدرسة، كما قدم طلاب المدرسة العديد من الالعاب الرياضية منها الجمباز والقفز من النار ولعبة الكراسي وشد الحبل وسباق الجواني وبناء الهرم والكثير من الالعاب التي نالت استحسان الحاضرين،
كما قدم الطلاب عدد من المسرحيات الفنية والتي حظيت باستحسان الحاضرين .

وبعد ذلك قامت ادارة المدرسة ممثلة بالاستاذ محمد محمد لحنف بتكريم الطلاب المشاركين والمعلمين المشرفين على الانشطة بالمدرسة وتم تكريم الفريق الفائز بدوري كرة اليد بالدوري المدرسي وايضا تم تكريم الاخ حسين مبارك سنيد رئيس مجلس الاباء والاستاذ صالح علي سعد مدير مدرسة الحرجة اساسي والاستاذ ماجد فيصل الحمزة مدير ثانوية الحرجة والتي شاركت بعروض كرنفالية في المهرجان، كما كرمت مدرسة الجدفرة الاستاذ الاعلامي اديب صالح العبد لتغطيته الاعلامية المتواصلة للانشطة المدرسية بمختلف مدارس بيحان .

الجدير بالذكر ان هذا المهرجان يعتبر من ابرز المهرجانات التي شهدتها مدارس مديرية بيحان والتي تفتقر للادوات الرياضية اللازمة للانشطة المدرسية .


*من اديب صالح العبد