آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:55ص

أخبار عدن


التحالف المدني الديمقراطي يلتقي مدير امن عدن ويسلمه تقرير حقوقي

الأربعاء - 13 ديسمبر 2017 - 09:39 م بتوقيت عدن

التحالف المدني الديمقراطي يلتقي مدير امن عدن ويسلمه تقرير حقوقي

عدن ( عدن الغد ) خاص

التقت عصر هذا اليوم الموافق ١٣ / ديسمبر / ٢٠١٧م قيادات التحالف المدني الديمقراطي بالقائد اللواء شلال شائع مدير أمن عدن، حيث قامت قيادة التحالف المدني الديمقراطي ممثلة برئيس التحالف القاضي أمين قنان، بتسليم نسخة من تقريرها الحقوقي التي كانت قد اصدرته عقب نزول فريق التحالف لسجني المنصورة، وبئر أحمد، للإطلاع على أوضاع السجون والسجناء . 

وكان التقرير قد تعرض لكافة الجوانب الحقوقية و الإنسانية في السجن وأحوال السجناء ووضع ملاحظاته عليها، كما تعرض التقرير إلى مستوى التحسن الملحوظ في السجون، ومن جهة أخرى اوصى التقرير بضرورة سرعة البث في القضايا المنظورة امام النيابات واحالتها للقضاء. 

وفي سياق اللقاء استطرد اللواء شلال بالحديث عن ما تم تحقيقه من انجازات على الصعيد الامني في عدن والتي كان آخرها تمكن الأمن من ضبط خلية إرهابية، وعدد  هائل من المتفجرات، مشيداً ببسالة رجال الأمن في مواجهة الخلايا الارهابية . 

وقد اكدت قيادات التحالف المدني الديمقراطي دعمها و مساندتها لجهود ادارة امن عدن ممثلة باللواء شلال شائع، وذلك في محاربة الارهاب وتحقيق الامن والاستقرار في عدن، وابدى التحالف المدني استعداده في الدخول بشراكة مع امن عدن من خلال تدريب وتأهيل أعضاءه في الجوانب الحقوقية والاجتماعية والإنسانية. 

هذا ويضم التحالف المدني الديمقراطي عدد من المنظمات المدنية العاملة بالجانب الحقوقي والتنموي إضافة إلى شخصيات سياسية مدنية واعلامية وعدد من الناشطين الحقوقيين.