آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


في حملة النظافة التي نظمها المجلس الطلابي .. كلية العلوم الإدارية عدن تدشن حملة نظافة

الأربعاء - 13 ديسمبر 2017 - 06:48 م بتوقيت عدن

في حملة النظافة التي نظمها المجلس الطلابي .. كلية العلوم الإدارية عدن تدشن حملة نظافة

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء (13 ديسمبر2017م) حملة النظافة للكلية والتي ينظمها المجلس الطلابي في كلية العلوم الإدارية بالتعاون مع صندوق النظافة بالمديرية.

 

وفي حملة النظافة التي انطلقت من القاعات الدراسية والساحات الداخلية للكلية أوضح الدكتور/ عبدالله حزام عميد الكلية أن كلية العلوم الإدارية حريصة كل الحرص على نظافة مبانيها وإظهارها بالشكل الذي يليق بها كمؤسسة أكاديمية، منوهاً بأن هذه الأنشطة اعتمدت في مجلس الكلية بعد تقديمها من المجلس الطلابي ووضعها في خطة العمل الإداري للكلية تستمر عدة أيام.

 

وأشار أن النظافة عنوان الصحة وأن هذه الحملة التي شارك فيها نواب العميد وعدداً من رؤساء الأقسام العلمية ومدراء الإدارات في الكلية جاءت لإيصال رسالة نوعية للمجتمع المحلي بعدن والمحافظات الأخرى على الدور الريادي الذي تقوم به كلية العلوم الإدارية وإسهامها بشكلٍ مباشر وغير مباشر في تنمية وإظهار مدينة عدن برونقها الجميل إلى جانب دورها الأكاديمي المتميز، والتأكيد على خططها الاستراتيجية التي تسعى لتنفيذها خلال العام الجامعي الحالي.

 

وعبر الأخ/ عميد الكلية عن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور لدعمه الكبير والمستمر للكلية ووقوفه الدائم معها، مشيداً بأهمية هذه الأعمال والخدمات والدور الكبير الذي قام به الطلاب الذين تفاعلوا مع هذه الحملة وكانوا شعلة للنشاط الدؤوب والعمل كخلية نحل لإنجاحها.

 

وثمن وقوف صندوق النظافة في مدينة الشعب مع الكلية لإنجاح هذه الحملة وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لهذه العملية، داعياً كل الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بعدن وكذا المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع مثل هذه الحملات لإظهار الوجه الحقيقي لهذه المدينة الحضارية.

 

من جانبه أوضح المجلس الطلابي في الكلية أن لديه برنامج عمل تتخلله العديد من الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية والإبداعية والتي ستنطلق خلال الأسبوع القادم والتي يعتزم تنظيمها تأتي إيماناً منه لرفع المستوى الثقافي والإبداعي والعمل التطوعي للطلاب ونشر ثقافة السلام وتعزيز المشاركة الطلابية الإبداعية عن طريق تسليط الضوء على هذه الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز المشاركة الطلابية بوسائل جديدة استعداداً لأنشطة أسبوع الطالب الجامعي القادم.

*من / جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي: