آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار المحافظات


اجتماع موسع للقيادات الامنية بمحافظة أبين

الإثنين - 11 ديسمبر 2017 - 08:15 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع للقيادات  الامنية بمحافظة أبين
صورة من الاجتماع اليوم الاثنين

ابين (عدن الغد) خاص:

عقد اليوم بمدينة زنجبار اجتماع موسع للقيادات الامنية والعسكرية برئاسة محافظ  محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اجتماع موسع للقيادات الامنية  بالمحافظة وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد  الحامد ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن احمد علي مسعود .

وفي اللقاء أكد المحافظ على اهمية اعداد الخطط الامنية الشاملة لجميع المؤسسات الامنية وزيادة برامج التدريب والتاهيل لمنتسبي المؤسسة الامنية  وتفعيل عمل ونشاط مراكز الشرطة في العاصمة زنجبار وبقية المديريات وحصر جميع القوى البشرية للمؤسسة الامنية .

لافتا الى العمل المؤسسي الامني الناجح الذي يسهم في تعزيز اليقظة الامنية بصورة فاعلة وايجابية واكتشاف الجرائم قبل وقوعها لافتا إلى ضرورة الضبط والربط لكل منتسبي المؤسسة الامنية وحصر قواها البشرية والعمل على تقييم النشاط الامني وخصوصا العمل الشرطوي في المدن الرئيسية في المحافظة بعد تلك النجاحات الكبيرة التي شهدتها  المحافظة المتمثلة في تطهير المحافظة من عناصر الارهاب والخارجين على القانون .

من جانبة أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن احمد علي مسعود ان محافظة ابين لاقت الكثير من الاهمال وهي بحاجة اليوم إلى تكاتف جميع ابنائها لانه لايمكن بناء ابين الا ابنائها المخلصين، لافتا إلى اهمية اعادة الهيكلة واعداد الخطط الامنية المتكاملة على مستوى مركز المحافظة والمديريات وتحديد القوة الفعلية التي يستفاد منها استفادة فعلية وايجابية في اطار الارتقاء بالنشاط الامني والتغلب على كافة الصعوبات وزيادة عمليات التنسيق المشتركة مع كل المؤسسسات الامنية الاخرى .

حضر اللقاء وكيل محافظة ابين محمد ناصر الجحماء والقائم بمدير امن المحافظة العميد الخضر علي النوب وقادة المؤسسات الامنية الاخرى .


*من فضل الشبيبي