آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:12م

مجتمع مدني


جمعية انسان التنموية اتنظم ليوم الترفيهي لأبناء الشهداء بالجوف

الإثنين - 11 ديسمبر 2017 - 07:05 م بتوقيت عدن

جمعية انسان التنموية اتنظم ليوم الترفيهي لأبناء الشهداء بالجوف

الجوف (عدن الغد) خاص:

تحت شعار (فرحتهم حياة وضحكتهم امل) .. وتزامنا مع اليوم العالمي للطفل وبرعاية محافظ الجوف اللواء / امين علي محمد العكيمي .. نظمت جمعية انسان التنموية اليوم الترفيهي لأبناء الشهداء .

وفي الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة القي الاستاذ / عادل الروحاني المدير التنفيذي لجمعية انسان التنموية كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكرهم علي استجابتهم لحضور اليوم الترفيهي الخاص بابناء الشهداء وانها لفرصة طيبة ان نجلس مع ابناء الشهداء هؤلاء الفئة الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الحرية والعزة والكرامة وحضوركم اكبر هدية ودعم لأبناء الشهداء ونحن في جمعية انسان التنموية عملنا علي اقامة هذا اليوم بمناسبة اليوم العالمي  للطفل من اجل زرع البسمة والفرحة علي قلوب ابناء الشهداء .

كما تسعى الجمعية علي ايجاد مركز تدريبي لا ابناء الشهداء وايضا تسعي الجمعية الي اقامة مشروع العفاف وزواج ابن الشهيد من بنت الشهيد وهذه المشاريع لن تاتي الا بجهود وتكاتف من الجميع .

وشكر الروحاني كل الداعمين واصحاب الايادي البيضاء والمتعاونون مع جمعية انسان التنموية .

وفي ذات السياق اشار الاستاذ / سنان عبدالله العراقي وكيل المحافظة على اقامة مثل هذه الانشطة الترفيهية التي تخدم فئة من اهم فئات المجتمع وهم فئة الشهداء هؤلاء الذين قدموا اغلي شيء فداء وعزة لهذا الوطن ونشكر جمعية انسان التنموية على اقامة هذا النشاط الترفيهي الخاص بابناء الشهداء ونحن في السلطة المحلية نتبرع بمبلغ نصف مليون ريال تبرع للجمعية وقد تخلل الحفل عدد من الوصلات الانشادية من قبل فرقة الفراشة وقد تم في نهاية الحفل توزيع عدد من الالعاب علي ا بناء الشهداء .

حضر الحفل عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية وعدد من اباء وامهات الشهداء .