آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

عالم المرأة والأسرة


اختاري إطلالتك الشتوية على طريقة الفاشينيستا المحجبة

الأحد - 10 ديسمبر 2017 - 09:32 م بتوقيت عدن

اختاري إطلالتك الشتوية على طريقة الفاشينيستا المحجبة

عدن(عدن الغد)سيدتي :

يطلّ فصل الشتاء بأجمل تصاميمه وأزيائه الأنيقة، التي تضفي لمستها الدافئة على مدونات الموضة المحجبات، فيخترن للمرأة العصرية أجمل التصاميم، لتكون الأكثر أناقة وعصرية في عملها وحياتها اليومية.

مجموعة من الإطلالات الشتوية اخترناها للمرأة المحجبة، مستوحاة من أذواق الفاشينيستات المحجبات على  انستقرام. تابعيها في الصور أعلاه:

الفاشينيستا دلال الدوب، اختارت كاب أخضر اللون عليه فرو أسود مع سروال ضيق أنيق التصميم، وظهرت دلال أيضاً بمجموعة إطلالات بالجاكيت الشتوية، التي ترضي أذواق كلّ سيدة محجبة.

الفاشينيستا سحر فؤاد، ظهرت بإطلالتين مميزتين تليقان بفصل الشتاء، واحدة منهما بيضاء اللون مع أكمام ملونة من الفرو، وأخرى سبور بألوان الأحمر والأبيض والكحلي.

الفاشينيستا المحجبة زينب حمّود، اختارت إطلالة ناعمة باللونين الأسود والبيج مع حذاء أحمر اللون، لإطلالة دافئة في فصل الشتاء.

كذلك فعلت الفاشينيستا مرمر، المعروفة بأناقة ورقي إطلالاتها، اختارت جاكيت عسكرية اللون مع قبعة من  الفرو الأبيض وتنورة سوداء اللون، وإطلالة أخرى باللون الأحمر القاتم مع حذاء بنفس اللون عليه فرو.

نختم مع الفاشينيستا المحجبة سندس القطان، التي فضّلت الكنزة السوداء السبور في إطلالتها الشتوية مع التنورة الطويلة البيضاء اللون.

تابعي الصور، واختاري ما يناسبك على طريقة مدونات الموضة المحجبات، لشتاء دافىء وأنيق.