آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:06م

أخبار عدن


شباب الدفعة الثانية من روافد ينفذون مبادرة لدعم أطفال التوحد بعدن

الأحد - 10 ديسمبر 2017 - 04:49 م بتوقيت عدن

شباب الدفعة الثانية من روافد ينفذون مبادرة لدعم أطفال التوحد بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

 نفذ صباح اليوم الاحد شباب الدفعة الثانية لبرنامح روافد الذي تقيمها وحدة التدريب والدعم المؤسسي التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن لنحو 51 شاب وشابه من ابناء محافظتي الضالع وابين , مبادره طوعية ذاتيه لدعم اطفال التوحد بالعاصمة المؤقته عدن.

زاروا فيها جمعية اطفال عدن  للتوحد الكائنه في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن , وقدموا لها العديد من المتطلبات والاحتياجات المتنوعه التي كانت تحتاج اليها الجمعية بشكل اساسي مثل الكراسي وبعض وسائل التعلم والدمي , فضلا عن بعض الهدايا الصغيره التي قدمها الشباب المبادرون لاطفال عدن للتوحد .

هذا ومن جانبها أعربت مديرة جمعية اطفال عدن للتوحد الاستاذه عبير اليوسفي عن بالغ شكرها وامتنانها لشباب روافد على قيامهم بهذه المبادرة الخيرية السامية التي من شأنها ان تخفف الكثير من المعاناة النفسية لاطفال الجمعية من خلال مدهم ببعض المستلزمات ومواد التعلم الحسية والرياضية التي تفتقرها الجمعية , وهذا ان دل على شيئ إنما يدل على سمو الأخلاق وروح الإخاء والتعاون التي يتمتع فيها شباب روافد واستشعارهم بالمسؤولية الإنسانية والمجتمعية شاكره لهم جهودهم ولفتتهم الكريمه,  متمنية لهم مستقبل واعد بالخير دائما .

و رافق المبادرة ضابطة وحدة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن الأستاذة عفاف محمد وجميع المدربين في برنامج روافد.