آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:57م

شكاوى الناس


أهالي افراد لواء القوات الخاصة المتواجد في السعودية يطالبون بالكشف عن مصير ابنائهم

السبت - 09 ديسمبر 2017 - 06:38 م بتوقيت عدن

أهالي افراد لواء القوات الخاصة المتواجد في السعودية يطالبون بالكشف عن مصير ابنائهم
صورة للعتاد العسكري الذي وصل للواء القوات الخاصة المتواجد بالسعودية - عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص:

طالب اهالي وذوي افراد لواء القوات الخاصة – مكافحة الإرهاب التابع للمنطقة العسكرية الرابعة عدن، فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة بالتوجيه للجهات المختصة للكشف عن مصير ابنائهم الذين ذهبوا للتدريب في المملكة العربية السعودية منذ أشهر وانهوا تدريبهم العسكري منذ فترة طويلة ولايزالون متواجدين هناك وبدون أسباب واضحة.

وحمل الاهالي قيادة اللواء مسؤولية سلامة ابنائهم في حال الزج بهم في جبهات القتال في المناطق الشمالية وخصوصا في جبهة ميدي او جبهة صنعاء.

وقال الاهالي في شكواهم لـ(عدن الغد) انهم ارسلوا اولادهم بعد الاتفاق مع قياده اللواء بأن اولادهم سوف يعودون الى العاصمة عدن بعد انهاء التدريبات والمشاركة في حفظ الامن بالعاصمة.

وأضافوا بأنهم تفاجئوا بعدها ان اولادهم يتعرضون للضغط والمعاملات الاستفزازية لكي يتم ارسالهم الى جبهات الشمال والمشاركة بالمعارك هناك.

وأشار الأهالي الى أنه وفي الايام الماضية تم تعزيز المعسكر الذي يتواجد فيه افراد اللواء في الأراضي السعودية ببعض الاطقم والمدرعات والعتاد العسكري، مع تسريب الاخبار بالدفع باللواء الى جبهة ميدي او جبهة صنعاء للقتال هناك رغما عنهم وبالإكراه، مشيرين الى ان حالة من الفوضى سادت في المعسكر من قبل ضباط وأفراد اللواء، للمطالبة بعودتهم الى عدن حسب الشروط التي اتفقوا عليها مع قياده اللواء.

وطالب الاهالي بسرعة عودة ابنائهم الى عدن، مؤكدين أن قيادة اللواء ممثلة بقائد اللواء وقيادة الاركان تتحمل مسؤولية سلامة ابنائهم لكونهم التزموا بعودتهم الى عدن.