آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:42م

أخبار المحافظات


قيادة مكتب التربية والتعليم بلودر تتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد العبيدي

الأربعاء - 06 ديسمبر 2017 - 11:26 م بتوقيت عدن

قيادة مكتب التربية والتعليم بلودر تتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد العبيدي

العين (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الأربعاء مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر أ. ناصر عوض موسى بزيارة تفقدية لمدرسة الشهيد العبيدي العين، يرافقه فيها رؤساء أقسام التوجيه التربوي والمشاريع والتجهيزات والتعليم العام .

وخلال الزيارة التقى الإدارة المدرسية الجديدة والهيئة التعليمية بالمدرسة مبديا استعداد المكتب في الوقوف إلى جانب مدير المدرسة وتسهيل مهامه التربوية والتعليمية بالتعاون مع كافة الموظفين بالمدرسة.

وأكد مدير المكتب ومرافقيه إلى الأهمية التي تلعبها المدرسة باعتبارها من المدارس الكبيرة والتي تحظى بسمعة جيدة ، وعلى الجميع التعاون والتكاتف للوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة وتنفيذ ما يوكل للجميع من مهام إدارية وفنية في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة، وحرص المكتب على كل ما يعتمل فيها من أنشطة وفعاليات متنوعة.

كما تفقد مدير المكتب ومرافقيه الفصول الدراسية للاطلاع على الخطط الدراسية والإعداد المسبق وما قطع من المنهاج وتصحيح الكراسات والعمل الكتابي والواجبات الصفية والمنزلية ومدى انضباط الجميع بالزي المدرسي.

وتأتي هذه الزيارة للمدرسة بعد يوم واحد من زيارة طاقم التوجيه الفني لها للوقوف على سير العملية التربوية والتعليمية فيها .