آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


جبهة الساحل الغربي تقدم كبير للمقاومة الى مشارف الخوخة وابو زرعة يشيد برجال تهامة

الأربعاء - 06 ديسمبر 2017 - 10:03 م بتوقيت عدن

جبهة الساحل الغربي تقدم كبير للمقاومة الى مشارف الخوخة وابو زرعة يشيد برجال تهامة

( عدن الغد ) اصيل السقلدي

انطلقت صباح اليوم عملية عسكرية مباغته في جبهة الساحل الغربي حيث تقدمة قوات العمالقة الجنوبية بمشاركة المقاومة التهامية في منطقة الهاملي حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي.

هذا وقد سيطرة قوات العمالقة والمقاومة التهامية على مواقع عديدة في الهاملي حيث تمت السيطرة على جبل حرزين وجبل الكبائر وقد تقدمت القوات الى قرية الكينة .

وواصلت القوات تقدمها حيث تم اسقاط منطقة  الرويس ومنطقة الزهاري  بعد معارك شرسة خاضتها قوات العمالقة والمقاومة التهامية  حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي وواصلت القوات تقدمها الى مشارف الخوخة.

وتكبدت مليشيات الحوثي اليوم خسائر فادحة والتي سقط في صفوفها اكثر من 50 قتيل وعشرات الجرحى اضافة الى عشرات الاسرى وتم اغتنام  عدد كبير من اسلحة وعتاد المليشيات.

هذا وقد اشاد قائد عمليات جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي برجال المقاومة التهامية على ما قدموه في معركتهم مع مليشيات الحوثي حيث قال ان اسود تهامة سطروا ملاحم بطولية في معركتهم مع مليشيات الحوثي بقيادة القائد الكوكباني والقائد احمد غانم والكثير من ابطال تهامة الاشاوس الذين لقنوا مليشيات الحوثي اليوم دروس قاسية .

واضاف القائد ابو زرعة المحرمي ان القوات مستمرة في التقدم وقد وصلت اليوم الى مشارف الخوخة والتقدم مستمر وسط انهيار المليشيات الحوثية امام قواتنا.