آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:12ص

أخبار عدن


الهيئة الإدارية للمجلس المحلي تعقد اجتماعها الثاني وتزور موقع استشهاد المحافظ الراحل الشهيد جعفر محمد سعد

الأربعاء - 06 ديسمبر 2017 - 05:49 م بتوقيت عدن

الهيئة الإدارية للمجلس المحلي تعقد اجتماعها الثاني وتزور موقع استشهاد المحافظ الراحل الشهيد جعفر محمد سعد

عدن (عدن الغد) خاص :

عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في محافظة عدن اجتماعها الثاني  المنعقد صباح هذا اليوم في ديوان المحافظة برئاسة  نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي الأستاذ بدر معاون سعيد  وبحضور الأخوة رياض عبدالعزيز السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية  ود. محمد فارع الحكيمي رئيس لجنة الخدمات  وناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي العديد من القضايا التي تهم المواطنين في المحافظة واهمها :

 

1_ التوجيه لمدراء عموم المديريات ورؤساء المجالس المحلية بمتابعة مراكز بيع أسطوانات الغاز المنزلي والالتزام بالتسعيرة الرسمية المحددة للأسطوانة من قبل الجهات المختصة وضبط المخالفين واتخاذ  الاجرات القانونية ضدهم .

 

2_ تهيب بالهيئات الإدارية في المديريات بتحمل مسؤولياتهم بالمتابعة والإشراف على إعمال الرصف في مديرياتهم حسب القانون واللوائح والانظمة .

 

3_ تفعيل المجالس المحلية والهيئات الإدارية في عموم المديريات وتوجيه الدعوة لأعضائها لاستئناف وانتظام اجتماعاتها الدورية ومتابعة المهام المحددة لها حسب قانون السلطة المحلية لعام 2000م

 

وعلى اثر ذلك انتقلت الهيئة الإدارية بكامل قوامها الى الموقع الذي استشهد فيه المحافظ الأسبق الشهيد الراحل جعفر محمد سعد وتم قراءة  الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالمغفرة والرحمة وانا لله وان إليه راجعون .