آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:40م

وفيات


قيادة القوى البحرية تنعي رحيل احد مؤسسيها العميد علي الدغاري

الأحد - 03 ديسمبر 2017 - 10:30 م بتوقيت عدن

قيادة القوى البحرية تنعي رحيل احد مؤسسيها العميد علي الدغاري

عدن(عدن الغد)خاص:

نعت قيادات وضباط وصف ضباط وأفراد القوى البحرية والدفاع الساحلي وفاة احد قياداتها المؤسسة والبارزة العميدالركن بحري علي سالم محمد الدغاري العولقي رئيس أركان اللواء السادس صواريخ بحرية سابقأ .

والذي غيبة الموت اثر مرض عضال داهمة في السنوات الأخيرة وقال بيان نعي اصدرة قائد القوى البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري عبدالله سالم النخعي باسمة ونيابة عن منتسبي القوى البحرية لقد فجعنا برحيل اخأ وزميلا ومناضلا وطنيا شريفا وواحد من أفضل قيادات سلاح البحرية المؤسسين للقوى البحرية العميدالركن علي سالم الدغاري.

 الذي كان مثالا لضابط والقيادي وقبل ذلك للجندي البحري المقاتل والذي أسهم في بناء وتأسيس القوى البحرية وجيش دولة الجنوب آنذاك وترك بصمات مشرفة في عملة ومسيرة تاريخه العسكري طوال زها نصف قرن من الزمن ولفت القائد النخعي .

انناء في القوى البحرية والدفاع الساحلي ونحن نفتقد قاىد امهنيأ محنكأ وزميل ورفيق درب فإننا نعزي أنفسنا اولأ ونتوجه بالتعازي والمؤسسات الحارة والصداقة إلى أولاد وإخوان فقيد القوى البحرية والقوات المسلحة والوطن والتعزية موصولة إلى ال الدغاري والعوائق عامة برحيل هذه الهامة العسكرية والوطنية السامة سالين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهمهم الجميع الصبروالسلوان وانالله واناالية راجعون .

* من علي مقراط