آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار عدن


حملة توعوية حول التحرش والوقاية من مرض الدفتيريا تستهدف مدرسة البنات في الممدارة بعدن

الأربعاء - 22 نوفمبر 2017 - 08:50 م بتوقيت عدن

حملة توعوية حول التحرش والوقاية من مرض الدفتيريا تستهدف مدرسة البنات في الممدارة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية واشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ نفذت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية اليوم الأربعاء حملة توعوية حول التحرش ومرض الدفتيريا مستهدفة مدرسة البنات للتعليم الأساسي في الممدارة الجديدة بالشيخ عثمان عدن.

وأوضحت رئيسة مؤسسة لأجلك ياعدن د.ياسمين باغريب "أن فريق المؤسسة المكون من الإخصائية الإجتماعية ومسؤولة الجانب الصحي قام بالنزول إلى المدرسة المستهدفة في الممدارة الجديدة ، وذلك للتوعية بين أوساط الطالبات حول التحرش بالإضافة إلى الوقاية من مرض الدفتيريا ، وأشارت إلى أن الحملة تحمل شعار (أبناؤنا حمايتنا) وتستمر للعام الثاني على التوالي مستهدفة مدارس متعددة في عدن.

واضافت : إلى جانب حملة التوعية قامت المؤسسة بتوزيع حقائب مدرسية للطالبات الأشد فقرا في المدرسة المستهدفة ، وذلك بعد تواصل مسبق مع المشرفة الاجتماعية التي رصدت الطالبات المستحقات للحقيبة.

وشكرت طاقم التدريس في المدرسة لتعاونهم مع فريق المؤسسة وذلك من خلال العمل على تسهيل تنفيذ برامج التوعية.

بدورها قدمت الاساتذة هدى باعباد مديرة مدرسة البنات في الممدارة الجديدة شكرها لمؤسسة لأجلك ياعدن على ما تقوم فيه من اعمال والتي كانت تعمل في ايام الحرب رغم الظروف الصعبة حينها ، وثمنت جهود فريق النزول نظير ما قدموه من محاضرات توعوية عن التحرش والوقاية من مرض الدفتيريا.