آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مدير البريقة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في المديرية

الأربعاء - 22 نوفمبر 2017 - 06:10 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في المديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق المديرية والذي من المقرر تنفيذها خلال الأيام القادمة من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

 

وفي الاجتماع وبحضور فريق التوعية البيئية ، أستعرض رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره ، إلى خطة وبرامج القسم من خلال تحديد المواقع الذي ستسهدفها الحملة من رفع القمامة المتراكمة و مخلفات البناء وكذا هياكل سيارات الخردة من على جوانب الطرقات ، بالإضافة مرافقة فريق التوعية للحملة لتوعية المواطنين حول النظافة .

 

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على ضرورة الإستغلال الأمثل للحملة والذي يأتي تنفيذها بناءً على توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لإبراز المنظر الجمالي لمحافظة عدن ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصصة لها لما من شأنه الوقاية من الأمراض و الحفاظ على نظافة المديرية .

*من / محمد القادري

 

 

وثمن اليزيدي بالجهود المبذولة من قبل قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بمديرها العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، على القيام بتنفيذ العديد من حملات النظافة رغم الأوضاع الفنية والمالية الذي يعانيها الصندوق خلال الفترة الراهنة .