آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار وتقارير


وكيل بوزارة الإعلام : توفير تأمين صحي للشهداء ؟!!

الأربعاء - 22 نوفمبر 2017 - 02:05 م بتوقيت عدن

وكيل بوزارة الإعلام : توفير تأمين صحي للشهداء ؟!!
صورة أرشيفية

عدن (عدن الغد) خاص:

قامت اللجان الخاصة بمتابعة ملف الشهداء وصرف مرتباتهم بتوفير تأمين صحي للشهداء!، حيث خصمت لجان صرف المرتبات من مخصصات الشهداء بحجة توفير لهم التأمين الصحي .

 

ولقيت عملية الخصم من مرتبات الشهداء كتأمين صحي استياء وسخط عام بين اوساط المواطنين، حيث تبين مدى الفساد الذي عجزت الحكومة في وقفه وأنزال العقوبات القانونية في حق من يقومون بهذا الفساد .

 

وقالت وكيلة وزارة الإعلام / ليزا الحسني في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي إن اللجان الخاصة بصرف مرتبات الشهداء خصمت ألف ريال يمني على كل شهيد، معللة ذلك أنه كتأمين صحي، حيث قالت :" اعطوا للشهداء رواتبهم ولله الحمد، وخصمو الف تأمين صحي".

 

وتعجبت الوكيلة ليزا من عذر التبرير الذي لجأ له لجان صرف رواتب الشهداء، حيث تساءلت بالقول :"تأمين صحي للشهداء تقولو كيف ايش بيكونوا يجيبوا لهم عمال يسقوا لهم قبورهم ويزرعوا شجر وكل جمعة يروحوا يتفاقدوا القبر او لأهلهم أو كيف تأمين صحي لميت حد يفهمني كيف".

 

وقدمت شكاوي كثيرة على لجان صرف المرتبات، حيث تقوم هذه اللجان إلى القيام بالخصميات بشكل جنوني وبطريقة غير قانونية، تنمُ على مدى الفساد الذي وصلت إليه هذه اللجان والمسؤولين عنها، في ظل سكوت الجهات ذات الاختصاص في هذا الجانب .