آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:52م

رياضة


قالو أن الأموال ومخصصات النادي في مهب الريح .. لاعبو الجلاء يرفضون أفعال رئيس ناديهم ويطالبونه بالرحيل.

الأربعاء - 22 نوفمبر 2017 - 07:49 ص بتوقيت عدن

قالو أن الأموال ومخصصات النادي في مهب الريح .. لاعبو الجلاء يرفضون أفعال رئيس ناديهم ويطالبونه بالرحيل.
لاعبي فريق الجلاء في ملعب المباراة التي رفضوا خوضها حاملين اليافطة يرحل الرئيس

خاص

رفض لاعبي فريق كرة القدم في نادي الجلاء ، خوض مباراتهم عصر أمس في ملعب الشهيد صالح باحبيب ،، امام فريق الوحدة ضمن مباريات كاس الرئيس ، وجاؤو لابسين الوان ناديهم لكنهم حملوا يافطه كتب عليها يرحل رئيس النادي.
لاعبو الفريق الذين رفضوا خوض المباراة ، قالوا ان سكوت الجميع على أحوالهم التي تجاوزت ما يحدث في الفرق الشعبية من حيث غياب التخطيط والتفهم لما تحتاجه الألعاب والشباب حين يبحثون عن مبتغاهم أصبح من الأشياء المسئية للرياضة التي تحتضن الأخلاق قبل الموهبة وما تحمله . فضصاحو امس بصوت عالي عبر لوحة كبيرة طالبوا فيها برحيل رئيس النادي الذي يتهموه بالأستحواذ على أموال النادي وعدم الأكتراث بأمور الألعاب التي يمثلونه فيها بين الأشقاء في المنافسات.
في المشهد الذي جسده لاعبي الجلاء في مسار المنافسة الكريوة عصر الثلاثاء ، صورة واضحة للحال الذي اصبحت عليه بعض الاندية من الأرتزاق غير المباح الذي قد يظنه البعض مباح لان لا دولة ولا حساب ولا عقاب ، لان البلطجة اصبحت سمه عند البعض للبقاء والاستقواء . لهذا على
اصحاب القرار الرياضي أن يلتفتوا لأبناء خور مكسر الذين هم بعيدون عن المشهد من حيث الأهتمام بعدما تاهت خطاهم وهم يبحثون عن كثير من الأشياء التي يفتقدونها كنادي مثل الأندية ، حصوصا بعدما رفضوا وبالشكل الذي كان بقاء رئيس النادي الذي يرون فيه ما لا يلبي أي طموح لديهم وهم ينشون الذهاب بما لديهم ليكونو رقم صعب في الانشطة لا ضيف دائم يقوم بالواجب ويغادر المنافسات.
لاعبي الجلاء صحوا بصورة جماعية انهم لا يريون بقاء الرئيس الذي يستلم المخصصات ولا يرون منها شيء وبصورة مستفزة على ابناء خور مكسر ان يتصدوا لها ان ظلت السلكات التي تعمل في المنظومة الفاسدو شريكا بسكوتها وفعله القبيح.
الان الرسالة واضحة وعلى رئيس نادي الجلاء أن يستوعبها هو قبل الآخرين . فمن غير المعقول ان تصرف الجهات المختصة اموال ولا يرى فيها اللاعبون شيئا . وعلى سلطة خور مكسر ممثلة بالاخ عوض مشبح بأن يقف على مقربة من شباب المديرية وفقا للمشهد الذي جسدوه وللمرة الأولى ، بتلك التفاصيل في رياضة عدن التي تحتفظ بتاريخ طويل يتفاخر به الجميع من العيب ان يشوهه بعض النفر القابعون بين أحضان الأندية دون أن يكونو يوم جزء من الرياضة.