آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:36م

أخبار المحافظات


تدشين صرف الاستمارات لجرحى الحرب في مديرية خنفر

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 10:17 م بتوقيت عدن

تدشين صرف الاستمارات لجرحى الحرب في مديرية خنفر

( عدن الغد ) نائف زين ناصر

بحضور  الشيخ محمد غالب العفيفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية ولجنة الجرحى في محافظة أبين دشنت   صباح اليوم الثلاثاء في مدينة جعار عملية صرف  استمارات الجرحى والجرحى الجزئيين في مديرية خنفر.

وتوافد جرحى الحرب مدنيين وعسكريين من أبناء خنفر  الذين شملتهم الكشوفات المقره من قبل اللجنة الطبية العليا التابعه والمقرة من وزارة الدفاع إلى مقر اللجنة لمقابلة اللجنة وتعبئة الإستمارات على أن يقوم  الجريح بعد استلام الإستمارة بارفاق ثمان صور شخصية  -صورة من البطاقة الشخصية او مايعادلها -التقرير الطبي -صورة ملونة تظهر الإصابة وترفق هذه الوثائق في ملف الإستمارة و يسلم الملف بعد ذلك إلى اللجنة في  مركز مكافحة السل عدن  .

وعن الحالات الجديدة أوضحت اللجنة أن هناك فرصة ماتزال متاحة لجرحى الحرب  الذين لم تشملهم الكشوفات والإستمارات بان يقدموا ملفاتهم التي يجب  تحوي تأكيد من المستشفى -تأكيد ثنائي من المقاومة ومدير عام المديرية -تقرير طبي -صورة ملونة تظهر الإصابة ونوعها -صورتين شخصيتين -صورة من البطاقة الشخصية او مايعادلها - اي مؤهل دراسي إذا كان غير موظف  على ان تتم تستكمل  الإجراءات بعد ذلك  .

وتتكون لجنة الجرحى في محافظة أبين من جمال الميسري المنسق العام للجرحى في محافظة أبين رئيس اللجنة وأحمد الجفري المنسق العام للجرحى في مديرية لودر وأحمد حلبوب المنسق العام للجرحى في مديرية خنفر  ومهدي البطاني المنسق العام للجرحى في مديرية مودية .

الجدير بالإشارة أنه بعد استكمال توزيع الاستمارات على  الجرحى والجرحى الجزئيين في خنفر ستنتقل اللجنة للتوزيع في مديرية زنجبار ولودر ومودية والمحفد.