آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار عدن


وزير الصحة العامة و السكان يزور المؤسسة الطبية الميدانية بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 08:50 م بتوقيت عدن

وزير الصحة العامة و السكان يزور المؤسسة الطبية الميدانية بالعاصمة عدن

زار معالي وزير الصحة العامة و السكان الأستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم صباح اليوم الثلاثاء  رفقة الأستاذ الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية و الدكتورة فاطمه شفيق أمان و الدكتور جمال زين مكتب المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة عدن ، حيث كان في استقبال معالي الوزير الدكتور مهيب عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية و الدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة و الاستاذة تمنى عبيد مدير البرامج و المشاريع بالمؤسسة .

و خلال الزيارة تفقد معالي الوزير إدارات المؤسسة الطبية الميدانية وأطلع على مشاريعها و أنشطتها الإنسانية و الصحية و الإغاثية .

كما اجتمع معالي الوزير بعد ذلك بإدارة المؤسسة الطبية الميدانية ومدراء المشاريع و استمع إلى شرح مفصل عن مشاريع المؤسسة في مكافحة الكوليرا و معالجة سوء التغذية و الرعاية الصحية و الأمن الغذائي التي تنفذها المؤسسة في مختلف المحافظات ، بالإضافة لمناقشة تعزيز سبل الشراكة و التعاون بين المؤسسة الطبية الميدانية و وزارة الصحة العامة و السكان و مكاتبها التنفيذية في مختلف المحافظات.

من جانبه ثمن معالي الوزير دور المؤسسة الطبية الميدانية الريادي في دعمها للمجالات الصحية والاغاثية المختلفة التي تهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين .