آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


في ظاهرة هي الأولى من نوعها بعدن .. مسؤول أجنبي يحضر حفل زواج شعبي ويرتدي الزي الجنوبي

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 08:12 م بتوقيت عدن

في ظاهرة هي الأولى من نوعها بعدن .. مسؤول أجنبي يحضر حفل زواج شعبي ويرتدي الزي الجنوبي

عدن (عدن الغد) خاص:

في ظاهرة هي الاولى في عدن ان يحضر مسؤول اجنبي حفل زواج شعبي في عدن، حيث حضر الى صالة الفخامة للأفراح خبير بريطاني يعمل بالقوات البحرية البريطانية .

وكان في استقبال الخبير البريطاني، رجل الاعمال الشيخ  احمد محسن بن سبعه والذي اقام وجبة غداء، وحفل فني احياه الفنان عوض تكرير وفرقته الموسيقية وذلك على شرف زواج نجليه الشابين الخلوقين ابراهيم .

وتناول وجبة  الغداء مع جموع الضيوف وحظي باهتمام بالغ من عموم الموجودين وتبادل معهم الابتسامات والصور، كما استمر حضوره في الاستمتاع  بالحفل الفني معبرا عن سعادته البالغة بروعة وجمال الفن الشعبي .

وفي حفل المقيل تناول الخبير البريطاني القات مع الحاضرين وقام بتهنئة ال بن سبعة والتقط مع العروسين ابراهيم ويزيد بن سبعه ووالدهم احمد محسن سبعه صور تذكارية .

حضر برفقة الخبير البريطاني العميد الركن خالد علي القملي وعدد من ضباط خفر السواحل، كما حضر حفل الزواج عدد كبير من ابناء عدن وقيادات بالسلطة المحلية ووزارة الداخلية وقيادات بالحزام الامني والمقاومة ورجال اعمال وعدد من الاعلاميين .

وتقدم الحاضرون بالتهاني والتبريكات لوالد العريسين رجل الاعمال الشيخ احمد محسن بن سبعه ولولديه الشابين الخلوقين ابراهيم احمد  بن سبعه ويزيد احمد بن سبعه، متمنيين لهم حياة سعيدة ودوام افراحهم.

 

*من زاهر الربيعي