آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


فيما لاعبي الجلاء يرفضون اللعب ويرفعون شعار يرحل رئيس النادي .. التلال وفحمان والوحدة يحجزون مواقعهم في ربع نهائي كأس الرئيس

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 07:46 م بتوقيت عدن

فيما لاعبي الجلاء يرفضون اللعب ويرفعون شعار يرحل رئيس النادي ..  التلال وفحمان والوحدة يحجزون مواقعهم في ربع نهائي كأس الرئيس
تشكيلة التلال في مباراة اليوم

خالد هيثم

تأهلت فرق التلال وفحمان ابين والوحدة ، الى دور ربع نهائي بطولة كاس الرئيس لكرة القدم ، بعدما حقق الاول فوزا عريضا على الميناء وابتسم الحظ للثاني عبر ركلات الترجيح على حساب الجزيرة ، فيما كانت يافكة لاعبي الجلاء وحضورهم الى الملعب ورفض خوض المباراة احتجاجا على غياب حقوقهم من قبل رئيس النادي سكة تأهل فرق الوحدة.
على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، لم يجد لاعبي التلال أي صعوبة تذكر لتحقيق مبتغاهم والذهاب إلى المرحلة الثانية من البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم رئيس الوزراء .. فكان لهم ما يريدون على واقع اللقاء الذي وجدوا فيها أوضاع مهللة لخصمهم الذي لم يكن قادرا على تهديد مرمى التلال الا بمحاولا خجولة أو كرات عالية ، على مدار الشوطين ، ليخوض التلال المباراة وكأنها حصة تدريبية وفقا لاحداث ومجريات اللقاء
والية اداء الفريقين على ساحة الملعب .. لاعبي التلال ومن خلال نجاعة هجمية واضحة للثلاثي احمد وناصر جعموم وتوكل اقبال ، كانوا في مساحة ممكنة للتلاعب والأستعراض وغزو المرمى متى ما أراوا ، فكانت البداية للخطير أحمد ماهر في الدقيقة 4 بهدف الأسبقية التي لم ينهض أمامها لاعبي الميناء بشيء واكتفوا بمحاولة الدفاع عن مرماهم لتقليق الخسارة ، قبل أن يضيف توكل اقبال هدفا ثانيا وهو ما أنتهى عليه الشوط الاول.
في الشوط الثاني ووفقا لأمكانيات لاعبي المنيناء ، استعرض لاعبي التلال وأبقوا الكرة في ملعب الميناء لكثير من الاوقات ، لينقلوا الكرة بسهولة ويدنو من الشباك مرات عديدة ويضيفوا خماسية عبر ناصر عموم هدفين ، وهدف لأحمد ماهر وعبدالرحمن ياسين ومحمد المداري ، لنتهي اللقاء بفوز كبير وسهل للتلال بسباعية نظيفة.
أدار اللقاء علاء البدوي وساعده الدولي احمد الوحيشي وخالد امين وسليم محمود رابعا.
اقبال سودي .. نموذ للحب والوفاء والأنتماء والأرتباك بألوان الميناء العريق .. حالة تستحق ان تكرم بما يليق . رغم المرض والتعب والأوجاع والألم يرافق شباب الميناء إدرايا ناضجا يلبس ثوب حبه للنادي العريق .. تحية لهذا الرجل.
وفي مباراة ملعب النصر لم يجد لاعبي فحمان مودية ما ظنوه وهم يواجهون لاعبي فريق الجيزرة
الذي يشارك للمرة الاولى في بطولة كبرى .. فمرت اوقات الشوطين على حالة من المعآناة لنجوم ابين في المتواجدين في فحمان الذين عجزوا في فك شفرة معنويات لاعبي الجزيرة الذين استبسلوا واغلقوا المساحات بل وكادوا يخطفون اللقاء في أكثر من مناسبة حتى أنهى اللقاء الوقت الاصلي بشباك عذرا ، ليكون الحسم عبر ركلات الترجيح التي ابتسمت لفحمان بعد معاناة وفي الركلة السابعة التي أضاعها لاعب الجزيرة ، ليفوز فحمان بصعوبة ويضرب موعدا مع التلال في ربع نهائي البطولة.
وعل ملعب الشهيد صالح باحبيب البريقة ،حضر لاعبي الجلاء بالوان فريقهم وحاملين معم يافطة كبيرة ترفض بقاء ريس النادي الذي يتهمونه بالفساد حسب تصريح أحد اللاعبون ، خصوصا في مبلغ 500 الف ريال تسلمه مؤخرا من رئيس الوزراء دعما للنادي الا انها ذهب بعيدا عن امور النادي بحسب حديث اكثر من لاعب.. المباراة لم تقم لأن لاعبي الجلاء جاؤو يحملون رسالة واضحة موجهة لجهات الاختصاص يطالبونها بالوقوف معها في وجه رئيس النادي . ليتأهل الوحدة ويذهب للقاء ناريا مع الشعلة المتاهل على حساب النصر أمس الاول.