آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


حملة لمحاربة الربط العشوائي وتقليل الفاقد من التيار الكهربائي بمديرية صيرة

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 07:14 م بتوقيت عدن

حملة لمحاربة الربط العشوائي وتقليل الفاقد من التيار الكهربائي بمديرية صيرة

عدن / علي خميس

 

 


ناقش مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ونائب مديرعام المنطقة الاولى للكهرباء سالم الوليدي في لقائهما اليوم الثلاثاء بمبنى مديرية صيرة بعدن محاربة الربط العشوائي وتحسين الشبكة الكهربائية في المديرية .

كما تطرق اللقاء إلى تقليل الفاقد في التيار الكهربائي وتسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي لجميع المواطنين في المديرية ومحاربة الربط العشوائي التي يقوم بها بعض المخالفين الأمر الذي يؤدي إلى تخريب في المنظومة الكهربائية .

وفي اللقاء أكد سيدو استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل مهام وأعمال المؤسسة العامة للكهرباء بتوفير خدمة الكهرباء لجميع المواطنين بحسب الإمكانيات المتاحة .

من جانبه قال الوليدي أن المؤسسة بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية صيرة بصدد تنفيذ حملة لمحاربة الربط العشوائي وتقليل الفاقد من التيار الكهربائي وكذا تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين الاسبوع المقبل .. مشيرا إلى أن أجمالي الفاقد من التيار الكهربائي بلغ 60% من اجمالي الطاقة الكهربائية بما يعادل 2 مليار ريال يمني فاقد شهريا للكهرباء في العاصمة عدن .

وعلى صعيد متصل كرم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو مهندسي المنطقة الاولى كهرباء على جهودهم في تحسين الشبكة الكهربائية بالمديرية .