آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


لتميزها في تأدية مهامها.. مندوب إدارة امن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة يكرم شركة "الصقر" للخدمات الأمنية

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 06:29 م بتوقيت عدن

لتميزها في تأدية مهامها.. مندوب إدارة امن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة يكرم شركة "الصقر" للخدمات الأمنية

عدن (عدن الغد) خاص:

كرم مسؤول الأمني لحي السفارات ومندوب إدارة امن العاصمة عدن لدى مكتب الأمم المتحدة القائد / امجد عبدالحميد الصبيحي ، شركة الصقر للخدمات الأمنية والسلامة ممثلة بمديرها الأستاذ/ علي محمد حسين عرجي تعبيرا عن تميزها في تأدية مهامها .

وخلال التكريم ألقي "أمجد الصبيحي" كلمة أشاد فيها بالدور المتميز لشركة الصقر للخدمات الأمنية والسلامة في تأمين مقرات المنظمات الدولية والحرص على سلامة موظفيها .

وأكد "الصبيحي" ان الإختيار جاء وفق معاير دقيقة توفقت شركة الصقر فيها على بقية الشركات الأمنية العاملة في نفس الإطار الجغرافي ، في جانب كفائة القوة العاملة والانضباط الوظيفي وتراخيص العمل والتعاون المباشر مع قيادة الأمن، داعا إلى بدل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والحيطة.

ومن جانبه ثمن مدير شركة "الصقر" هذه التكريم معتبرا هذه التكريم هو تكريما لكل منتسبي وموظفي شركة الصقر ودافع لبذل الأفضل وان نجاح الشركة يعود إلى أفراد الحراسات الذي تم اختيارهم وفق الشروط والمعاير الأمنية .

وأضاف ان شركة الصقر للخدمات الأمنية والسلامة تعمل في هذا المجال لمدة تجاوزت العشرين عاما وتمتلك طاقم ذو خبر وكفائه عالية .

واختتم قوله بالشكر والتقدير لمسؤول الأمن لحي السفارات ومندوب إدارة امن العاصمة عدن لدى مكتب الأمم المتحدة لتعاونة الداعم والاستجابة السريعة لأي عوائق او مشاكل يواجها أفراد الحراسات الأمنية.

حضر التكريم كلا من العقيد / وائل فضل البان والنقيب / محمد عبدالرب الشعبي اركان حرب كتيبة الشرطة العسكرية.

*من حمدان القعيطي