آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


غياب وأهمال السلطة المحلية في أبين يؤدي إلى تأخير صرف إستمارات التجنيد والترقية لجرحى محافظة أبين

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 05:46 م بتوقيت عدن

غياب وأهمال السلطة المحلية في أبين يؤدي إلى تأخير صرف إستمارات التجنيد والترقية لجرحى محافظة أبين
لجنة صرف إستمارات التجنيد والترقية للجرحى اثناء العمل اليوم الثلاثاء - عدن الغد

ابين (عدن الغد) خاص:

أكد مدير التسجيل العام لشؤون الجرحى في العاصمة عدن الاخ فضل رجب ان غياب واهمال السلطة المحلية في أبين ادى إلى تأخير صرف استمارات التجنيد والترقية لجرحى الحرب في محافظة أبين.

وقال فضل رجب في تصريح لصحيفة "عدن الغد" انه وبعد ان تم التنسيق بين وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى ومدير شؤون الافرد بوازرة الدفاع وتم صرف الاستمارات لمنسق شؤون الجرحى في محافظة ابين جمال الميسري إلا ان السلطة المحلية بابين لم توفر المكان للجنة صرف استمارات الجرحى بالمحافظة .

وأضاف قائلا :" أن محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوكر حسين قد اصدر توجيهاته إلى السلطة المحلية في المحافظة بترتيب وتسهيل امور لجنة صرف استمارات الجرحى، لكن لم نشاهد اي مسؤول في السلطة المحلية .

وتابع قائلا :" يأتي هذا التاخير في ظل غياب واهمال المسؤولين في السلطة المحلية بابين تجاه جرحى محافظة ابين الباسلة التي قدمت قافلة من الشهداء والجرحى ولازال تقدم المزيد من الشهداء والجرحى .

ودعا السلطة المحلية ممثلة بمحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين إلى اصدار توجيهاته مره اخرى للمسؤولين للتعاون مع اللجنة وتسهيل امور اللجنة وتوفير المواصلات لضمان نجاح عملية صرف استمارات الجرحى في جميع مديريات ابين .

وفي ختام تصريحة تقدم بالشكر والتقدير للاخ علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى ومنسق المحافظات (عدن، ابين، لحج، الضالع) لشؤون الجرحى على كل الجهود التي يبذلها ولازال يبذلها لتذليل كل الصعاب امام الجرحى .