آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء (111) مشاة يرد على اتهامات الفساد التي وجهت له

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 05:25 م بتوقيت عدن

قائد اللواء (111) مشاة يرد على اتهامات الفساد التي وجهت له
قائد اللواء 111 العميد الركن محمد احمد ملهم

عدن (عدن الغد) خاص:

أصدر قائد اللواء 111 مشاة العميد الركن محمد أحمد ملهم بيانا ردا على الاتهامات التي وردت له في وسائل إعلامية من قبل قيادات عسكرية. 

وحصلت "عدن الغد" على نسخة من البيان، نصه:

بيان صادر من مكتب قائد اللواء111 مشاة العميد الركن / محمد احمد ملهم، رداً على اتهامات من يسمون انفسهم بانهم قيادات في اللواء111 مشاة، وعليه نوضح الآتي:

 

1- ان الذين اتهموا قائد اللواء 111 مشاة العميد محمد احمد ملهم بالفساد هم ليسوا ضمن تشكيل اللواء ولا لهم اي علاقة ولايشغلون اي مناصب قيادية في اللواء بل ان البعض منهم متقاعدين والبعض الاخر محسوب على وحدات اخرى خارج اللواء111 مشاة.

2-ان الاتهامات من قبل هؤلاء الاشخاص لقائد اللواء بالفساد فنحن نقول ان قائد اللواء هو المسؤول عن كل مايخص اللواء امام القيادة العليا في المحور والمنطقة العسكرية الرابعة وليس امام مواطنين ومتقاعدين وسياسيين فقدوا مصالحهم الشخصية.

3- ان الاشخاص الذين كتبوا ونشروا الاتهامات الباطلة انما كتبوها للنيل من شخص القائد العميد/ محمد ملهم قائداللواء111 مشاة، وهم لايملكون الحق في هذا لكونهم لاوجود لهم في اللواء 111 مشاة.

ان العميد الركن/ محمد احمد ملهم قائد اللواء111 مشاة قد كان يقود المقاومة في مديرية احور واللواء 111 بجهوده الذاتية ولم نشاهد من اصحاب البيوت اي موقف واضح سوى البحث عن مصالح شخصية.

وعليه نطلب من الجهات المختصة محاسبة هؤلاء المتطاولين على شخص قائد اللواء واحالتهم للتحقيق لكونهم يحشرون انفسهم في مالا يعنيهم.

صادر عن مكتب قائد اللواء111 مشاة
العميد الركن / محمد احمد ملهم.

 

*من عبدالله الطحر