آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:51م

رياضة


حيدان : النجاح مسئولية كل الاطراف .. عدن تستعد لاحتضان مشوار المهرجان الوطني للالعاب الرياضية للناشيئن

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2017 - 07:47 ص بتوقيت عدن

حيدان : النجاح مسئولية كل الاطراف .. عدن تستعد لاحتضان مشوار المهرجان الوطني للالعاب الرياضية للناشيئن
شعار المهرجان

خالد هيثم

تستقبل عدن هذه الايام ضيوفها الرياضيون القادمون من محافظات مجاورة ، للمشاركة في الدورة الوطنية الاولى للالعاب للناشئين التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة في 11 لعبة برعاية الوزير نايف صالح البكري.
عدن بتاريخها الطويل سيكون لها شرف احتضان هذه الفعاليات الكبرى التي وضعت على أسس وأهداف وتطلعات كسر القيد المفروض على رياضة اليمن من قبل عصاصابات الانقلاب ، اضافه الى حضور متميز لحضرموت التي سيكون لها جزء من استضافة بعض الفعاليات في كرة القدم والعاب القوى .. وسكون الانطلاق يوم غدٍ الأربعاء وفقا للجدول المعد من قبل لجان الأختصاص والتي شكلت للمهرجان.
رئيس اتحاد القدم في محافظة عدن م. محمد حيدان دعى الجميع في الاتحادات والأطر الرياضية في إلى نهضة واستعداد وحرص لتقديم الادوار ذات الصلة بروح الرياضة في هذه المحافظة والتي عرفت على مر السنوات يتميزها وتميز قياداتها المجربة والتي مرت عبر مشاوير طويلة برفقة الرياضة والعابها.
وقال حيدان : نحن في اتحاد القدم الذي وضعنا كل امكانياتنا البشرية في خدمة الموعد الكبير الذي لاشك انه سيصنع الكثير على شباب والعاب الفعاليات المختارة وفقا للزخم المنتظر والذي تستقبل فيه عدن فرق المحافظات المجاورة للمشاركة وبث روح جديد على اروقة الالعاب عبر المنافسات والاجواء الشبابية والرياضة التي سيكون لها حضور في عدن خلال الأيام القادمة.
هذا وتنطلق فعاليات المنافسات غداً الاربعاء وفقا للتالي
-انطلاق بطولةالشطرنج لمنتخبات المحافظات في العاصمة عدن
-انطلاق بطولةالجودو 9 صباحا بصالة الجمباز في مدينة المنصورة عدن
-انطلا بطولةالكرةالطائرة لمنتخبات المحافظات الساعة 9صباحا بصالة نادي شباب المنصورة
عدن
-انطلاق بطولةالعاب القوى لمنتخبات المحافظات الساعة 3 عصار بمدينة تريم وادي حضرموت.