مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 يوليو 2018 01:20 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

مؤسسة الشباب التنموية تواصل توزيع الحقائق المدرسية بالشعيب وتدشن مشروع السكن الطلابي الجامعي بعدن

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 01:14 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

بالتزامن مع انطلاقة العام الجامعي الجديد دشنت مؤسسة الشباب التنموية مشروع السكن الطلابي الجامعي فرع خورمكسر بالعاصمة عدن، وذلك لطلاب مديرية الشعيب بكليات جامعة عدن ..

 

وقال الأستاذ/ أبوبكر محمد أبوبكر الخيلي رئيس المؤسسة إن المؤسسة لها أهداف خيرية وتنموية ومنها مشروع السكن الطلابي الجامعي وأن هذا السكن هو من ضمن مشاريع المؤسسة، موضحاً بأن المؤسسة على تواصل مع بقية الطلاب في مدينة الشعب والعمل جاري على افتتاح فرع مدينة الشعب ..

 

وشكر رئيس المؤسسة كل الأخوة الداعمين للمؤسسة العريقة وعلى رأسهم رجل الخير الأول في الشعيب الشيخ محسن ناصر القشم حفظه الله وكل أبناء الشعيب والعوابل، وفي ذات السياق أوضح رئيس المؤسسة أن المؤسسة تسلمت عدة رسائل من طلاب السكن بمساعدتهم في توفير احتياجات السكن ..



من جانبه قال الأمين العام لمؤسسة الشباب التنموية د. أحمد علي يحيى : أن المؤسسة دشنت عدة مشاريع داخل السكن الطلابي ومنها مشروع دهان وطلاء جميع غرف السكن المكون من ثلاث غرف ومطبخ وحمام ، ومشروع توفير الفرشان وتوابعه وكذلك فرش المشمع، مؤكداً بأن هنالك خطة لمشاريع أخرى يحتاج لها السكن والطلاب سوف ننفذه عبر برامج وخطوات مناسبة ..



وأضاف" لقد عملنا على صياغة لوائح وضوابط تنظم كل ما يتعلق بعملية التسكين والمحافظة على أصول وممتلكات السكن والحد من الفوضى وتهيئة الجو الدراسي أمام طلاب العلم وكذلك سنبذل كل الإمكانيات لضمان توفير المقومات الأساسية لطلاب السكن كالتغذية و الماء و الكهرباء والإضاءة وغيرها ..



من جانبه عبر د. علي عبدة صالح أحد الطلاب المستفيدين من هذا السكن ، عن شكره لمؤسسة الشباب التنموية التي تبنت السكن وعملت على تحقيق عدد من الإنجازات في فرع خور مكسر، وطالب الجهات الداعمة أن تقف إلى جانب مؤسسة الشباب التنموية لتوفير بقية الاحتياجات التي يحتاجه مبنى السكن ..

عقب ذلك تم انتخاب إدارة إشراف السكن مكونه من :

د. علي عبده صالح - مشرف السكن

الطالب النموذجي عدوان أحمد قايد - نائباً



وفي نهاية التدشين شكر طلاب السكن الجامعي مؤسسة الشباب التنموية على الجهود التي تبذلها في تقديم الدعم المادي والمعنوي للطلاب الجامعيين، وكذلك عبر الطلاب عن شكرهم الجزيل لكل الداعمين لهذه المؤسسة المحترمين على سعيهم الخيري وافراز طاقتهم من أجل توفير وتسهيل الحياه التعليمية لطلاب السكن الجامعي ..



من جهة أخرى تواصل مؤسسة الشباب التنموية مشروع توزيع الحقائب المدرسية لطلاب المدارس بقرى مديرية الشعيب م/ الضالع، الذي دشنته في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، بالتعاون مع بعض الجمعيات التي تم تسليمها الحقائب المدرسية المقدمة من مؤسسة الشباب التنموية لتقوم بتوزيعها على طلاب المدارس ..



حيث حضر اليوم " الأثنين " الأستاذ مطيع يحيى ناصر المدير التنفيذي للمؤسسة حفل توزيع الحقائب المدرسية المقدمة من مؤسسة الشباب التنموية بقرية صبر عبر جمعية أبناء صبر الخيرية، وتم التوزيع بمدرسة الشهيد يحيى قاسم من قبل رئيس جمعية صبر الخيرية الشيخ محمود حريز ومدير المدرسة الأستاذ القدير قاسم الجوبعي ..



وقال المدير التنفيذي للمؤسسة أنه تم بقرية صبر وقرية شرقيين وقرية البلاعس توزيع الحقائب المدرسية المقدمة لهذه الثلاث القرى وعددها (٩٣) حقيبة، مشيراً أنه ألتمس سعادة وسرور الطلاب بهذه الحقيبة المقدمة من المؤسسة ..



وعبر مدراء المدارس والطلاب عن شكرهم لمؤسسة الشباب التنموية على هذه اللفتة الكريمة التي تحفز الطلاب وتشجعهم، وتدعم الذين لا تستطيع أسرهم شراء المستلزمات الدراسية لهم ..


المزيد في أخبار عدن
ناصر العنبري من السجن إلى فعل الخير
عاود فنان قضى عام كامل من عمره خلف اسوار السجن في عدن مباشرة أعمال خيرية كان يقوم بها خلال السنوات الماضية . واعتقل ناصر العنبري وهو فنان ومسرحي معروف بعدن لعام كامل
رئيس جامعة عدن: يقوم بزيارة تفقُّديَّة لكلية اللغات للاطلاع على أعمال إعادة تأهيل مباني الكلية
قام رئيس جامعة عدن: أ.د. الخضر ناصر لصور، صباحَ اليوم الخميس (19/7/2018م) بزيارة تفقُّدية لكلية اللغات، اطَّلع من خلالها على أعمال إعادة تأهيل مباني الكلية، الذي أنجزته
وكيل وزارة الزراعة والري المهندس امين باقادر يلتقي بمنسق مشروع دعم صغار المزارعين بمنظمة الفاو
التقى وكيل وزارة الزراعة والري المهندس أمين عبدالله ناصر باقادر مع منسق مشروع دعم صغار المزارعين وتعزيز الإنتاج الزراعي بمنظمة الفاو الاخ عبده اليوسفي الاطلاع علئ




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
السفير الامريكي السابق لدى اليمن يوجه اتهاما خطيرا لعلي محسن الاحمر
عاجل : مقتل شاب بالمنصورة
تجهيزات نهائية لإعادة إفتتاح عدن مول
عاجل: عشرات الشهداء والجرحى إثر قصف حوثي لمدينة التحيتا بالحديدة
رئيس جمعية عدن لتعدد الزواجات يبعث برسالة إلى رئيس الجمهورية والحكومة والمنظمات إنسانية
مقالات الرأي
خرج الحراك الجنوبي في ثورة شعبية عارمة عام 2007 شهد لها العالم بأسره ، وقفت أمام الطاغية الهالك علي عبدالله
ربما لا امتلك الكثير من التفاصيل عن الأسباب التي تمنعنا من تصدير الغاز والنفط اليمني للخارج؟! هذا الملف
  في عدن تم اشهار تحالف قبائل الجنوب الذي يدعم المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا التحالف كذبه علينا ان لا
بحسب المعلومات المسربة مؤخرا الى عدد من المواقع الإخبارية ومنها مواقع تابعة أو مقربة للسلطة اليمنية المعترف
-أي تشكيل لتجمع او مكون او حزب او تنظيم سياسي او قبلي او عسكري يستحوذ على الوظيفة العامة والثروة له ولأعضائه
منذُ أن وطأة قدماه العاصمة المؤقتة عدن وفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يعمل بكل جهد وإخلاص في العديد
عند وصولي مطار القاهرة سمعت المصريين ينادونا بطائرة العيانيين هذا الوصف الذي يصفه لنا الشعب المصري،
من هنا يحكمنا عاقل ولا يركبنا جاهل ومهما حاولنا الابتعاد عن الواقع السياسي وطرح القضايا بعناية ودقة فائقة
  وجدت صديقي يمشي في احد شوارع الضالع بخطوات مهزوزة وملامح مقلوبة اقتربت كثيرا منه وحاولت الحديث معه
كعادة اليمنيين يهربون من واقعهم بالركون إلى الظل ومضغهم أوراق القات، فيتناسون واقع حالهم مهما كان عليه من
-
اتبعنا على فيسبوك