مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:51 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

مؤسسة الشباب التنموية تواصل توزيع الحقائق المدرسية بالشعيب وتدشن مشروع السكن الطلابي الجامعي بعدن

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 01:14 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

بالتزامن مع انطلاقة العام الجامعي الجديد دشنت مؤسسة الشباب التنموية مشروع السكن الطلابي الجامعي فرع خورمكسر بالعاصمة عدن، وذلك لطلاب مديرية الشعيب بكليات جامعة عدن ..

 

وقال الأستاذ/ أبوبكر محمد أبوبكر الخيلي رئيس المؤسسة إن المؤسسة لها أهداف خيرية وتنموية ومنها مشروع السكن الطلابي الجامعي وأن هذا السكن هو من ضمن مشاريع المؤسسة، موضحاً بأن المؤسسة على تواصل مع بقية الطلاب في مدينة الشعب والعمل جاري على افتتاح فرع مدينة الشعب ..

 

وشكر رئيس المؤسسة كل الأخوة الداعمين للمؤسسة العريقة وعلى رأسهم رجل الخير الأول في الشعيب الشيخ محسن ناصر القشم حفظه الله وكل أبناء الشعيب والعوابل، وفي ذات السياق أوضح رئيس المؤسسة أن المؤسسة تسلمت عدة رسائل من طلاب السكن بمساعدتهم في توفير احتياجات السكن ..



من جانبه قال الأمين العام لمؤسسة الشباب التنموية د. أحمد علي يحيى : أن المؤسسة دشنت عدة مشاريع داخل السكن الطلابي ومنها مشروع دهان وطلاء جميع غرف السكن المكون من ثلاث غرف ومطبخ وحمام ، ومشروع توفير الفرشان وتوابعه وكذلك فرش المشمع، مؤكداً بأن هنالك خطة لمشاريع أخرى يحتاج لها السكن والطلاب سوف ننفذه عبر برامج وخطوات مناسبة ..



وأضاف" لقد عملنا على صياغة لوائح وضوابط تنظم كل ما يتعلق بعملية التسكين والمحافظة على أصول وممتلكات السكن والحد من الفوضى وتهيئة الجو الدراسي أمام طلاب العلم وكذلك سنبذل كل الإمكانيات لضمان توفير المقومات الأساسية لطلاب السكن كالتغذية و الماء و الكهرباء والإضاءة وغيرها ..



من جانبه عبر د. علي عبدة صالح أحد الطلاب المستفيدين من هذا السكن ، عن شكره لمؤسسة الشباب التنموية التي تبنت السكن وعملت على تحقيق عدد من الإنجازات في فرع خور مكسر، وطالب الجهات الداعمة أن تقف إلى جانب مؤسسة الشباب التنموية لتوفير بقية الاحتياجات التي يحتاجه مبنى السكن ..

عقب ذلك تم انتخاب إدارة إشراف السكن مكونه من :

د. علي عبده صالح - مشرف السكن

الطالب النموذجي عدوان أحمد قايد - نائباً



وفي نهاية التدشين شكر طلاب السكن الجامعي مؤسسة الشباب التنموية على الجهود التي تبذلها في تقديم الدعم المادي والمعنوي للطلاب الجامعيين، وكذلك عبر الطلاب عن شكرهم الجزيل لكل الداعمين لهذه المؤسسة المحترمين على سعيهم الخيري وافراز طاقتهم من أجل توفير وتسهيل الحياه التعليمية لطلاب السكن الجامعي ..



من جهة أخرى تواصل مؤسسة الشباب التنموية مشروع توزيع الحقائب المدرسية لطلاب المدارس بقرى مديرية الشعيب م/ الضالع، الذي دشنته في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، بالتعاون مع بعض الجمعيات التي تم تسليمها الحقائب المدرسية المقدمة من مؤسسة الشباب التنموية لتقوم بتوزيعها على طلاب المدارس ..



حيث حضر اليوم " الأثنين " الأستاذ مطيع يحيى ناصر المدير التنفيذي للمؤسسة حفل توزيع الحقائب المدرسية المقدمة من مؤسسة الشباب التنموية بقرية صبر عبر جمعية أبناء صبر الخيرية، وتم التوزيع بمدرسة الشهيد يحيى قاسم من قبل رئيس جمعية صبر الخيرية الشيخ محمود حريز ومدير المدرسة الأستاذ القدير قاسم الجوبعي ..



وقال المدير التنفيذي للمؤسسة أنه تم بقرية صبر وقرية شرقيين وقرية البلاعس توزيع الحقائب المدرسية المقدمة لهذه الثلاث القرى وعددها (٩٣) حقيبة، مشيراً أنه ألتمس سعادة وسرور الطلاب بهذه الحقيبة المقدمة من المؤسسة ..



وعبر مدراء المدارس والطلاب عن شكرهم لمؤسسة الشباب التنموية على هذه اللفتة الكريمة التي تحفز الطلاب وتشجعهم، وتدعم الذين لا تستطيع أسرهم شراء المستلزمات الدراسية لهم ..


المزيد في أخبار عدن
تواصل استقبال المعزين بوفاة المرحوم "محمد مقبلي" بمنزله بالمنصورة والخميس بمنتدى الطيب
  استقبل أمس الاثنين الدكتور عصام مقبلي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن عدد من المعزيين بوفاة والده التربوي القدير محمد مقبلي. حيث حضرت عدد من
شرطة التواهي: سجن مطلقي نار في حفلي زفاف وإحالتهما للتحقيق
القت شرطة " التواهي " مساء أمس الإثنين القبض على شخصين واودعتهما السجن بسبب إطلاق النار في الهواء أثناء مواكب زفاف معرضين حياة السكان للخطر ومثيرين هلع الأهالي في
أمن ميناء المعلا : ضبط عملات فضية يعود تاريخها لعام 1780م
ضبطت إدارة أمن ميناء المعلا عملات فضيّة يعود تاريخها الى عام 1780م حاول عدد من الأشخاص تهريبها الى دولة مجاورة على متن احدى الزعائم الراسية في الميناء . وقال مدير أمن




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اول قرار يتخذه رئيس مجلس الوزراء الجديد
أول تعليق للمجلس الانتقالي حول إقالة بن دغر
عاجل | شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة
بن دغر يعلق على قرار إقالته.. ماذا قال؟
منصور: نجوم السماء اقرب لبحاح من رئاسة الوزراء
مقالات الرأي
كذب.. ما قيل عن لجم الإمارات تحركات المجلس الانتقالي لإسقاط الحكومة ليس سوى كذب يراد به خداع المواطن
هل وقعت قطر وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية بالفخ السعودي على مرأى ومسمع من العالم أجمع , وهل تعمدت
  لسنا ضد الانتقالي وحينما ننتقد بعض مواقفه فهذا يعني أننا نريده أن يسير في الخط العام للشعب واللهدف
  في بادرة حضارية غير مسبوقة أحتفل أبناء محافظة شبوة بالذكرى 55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر بتنظيم حملة نظافة
طبيعي أن يلغي الانتقالي الجنوبي احتفاله بثورة أكتوبر الجنوب ال 55 ، بيان الانتقالي الذي دعا فيه إلى إسقاط
الأخ / عبدربه منصور هادي الأخ / علي ناصر محمد الأخ / علي سالم البيض الأخ / حيدر أبوبكر العطاس الأخ / سالم صالح
يحتفل أبناء شعبنا اليوم ومعهم كل محبي الحرية في العالم بالذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر
    استوقفني اليوم في جولة ظمران موقف ظريف ومحزن في نفس الوقت .. حيث كنت بعد صلاة العشاء في طريقي من جولة
- الجنوب تم بلعه وما تبقى الا هضمه. قائلها أحد رؤساء حكومة دولة الوحدة السابقين. -تخبرنا كتب التاريخ بان عدن
مجيء قبائل الجنوب إلى حكم عدن بعد خروج الإنجليز منها كان حدثا خطيرا في تاريخ المدينة وله ما بعده من تبعات
-
اتبعنا على فيسبوك