آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:58م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يتفقد سير الأداء الأمني في مديرية الديس الشرقية

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 08:13 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يتفقد  سير الأداء الأمني في مديرية الديس الشرقية

المكلا (عدن الغد) خاص:

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  اليوم سير الأداء الأمني ودور اجهزة الأمن والشرطة بمديرية الديس الشرقية في الحفاظ على الأمن والاستقرار .

واطلع المحافظ  البحسني ومعه وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ومدير عام الأمن والشرطة  بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي  وقائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد محمد الشعملي والمدير العام للمديرية عبدالله علي التميمي على أحوال منتسبي ادارة أمن بالمديرية وأفراد الحزام الأمني .

وأستمع محافظ حضرموت من مدير الأمن بالمديرية الرائد أحمد الجمحي إلى الأوضاع الأمنية بالمديرية والجهود المبذولة في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والتعامل مع بلاغات المواطنين في كل ما يحفظ أمنهم وسكينتهم.

وشدد المحافظ البحسني على اهمية التحلي باليقظة العالية  والانضباط الدائم والعمل على رفع الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام الأمنية التي تسهم في الحفاظ على حالة الاستقرار والسكينة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها . مشيرًا إلى أن مسألة الحفاظ على الأمن والتصدي الحازم للإرهاب هي ضرورة وطنية وتأتي في اوليات واهتمام القيادة العسكرية والأمنية والتنفيذية بوصف أن الأمن مسؤولية الجميع  مؤكدًا على التعاون المستمر بين المجتمع واجهزة الأمن في تحقيق ذلك.