آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي بأبين ومدير عام زنجبار في زيارة تفقدية لمدرسة علي بن أبي طالب

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 07:11 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي بأبين ومدير عام زنجبار في زيارة تفقدية لمدرسة علي بن أبي طالب

زنجبار (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الاخ/ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين ومعه الاخ/ غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار والاستاذ / سالم عبدالله عبيد رئيس قسم المشاركة المجتمعية بالتربية زنجبار بزيارة تفقدية لمدرسة علي بن أبي طالب بقرية الشيخ عبدالله حيث طافوا بالصفوف واطلعوا على سير العملية التعليمية في المدرسة .

وبعد ذلك إلتقى الأمين العام بإدارة المدرسة واستمع إلى الهموم والصعوبات التي تواجههم في المدرسة ، وأشاد الحامد بسير عملية التعليم لما إلتمسه من أثر طيب بحكم الاهتمام و الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة .

وأشار الحامد أن هناك مشكلة في هذه المدرسة وهو عدم الإلتفاف لها من قبل السلطة المحلية والمنظمات كون المدرسة بحاجة إلى ترميم .

كما تحدث الحامد عن الروضة التي تحويها المدرسة ومشكلة المعلمات المتعاقدات اللاتي لم يستلمن رواتبهن ، ووعد بأنه سيرفع بشأنهن إلى محافظ المحافظة للنظر في أمرهن.

ودعا الحامد سلطة المديرية إلى بذل الجهود لمساندة إدارة المدرسة لحل المعضلات التي تواجه إدارة المدرسة كي يتسنى لهم بأداء مهامهم وتسير العملية التعليمية على أكمل وجه .

من جانبه أشاد الاخ غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار بالدور الإداري والتفاني في العمل والإنضباط الوظيفي والإهتمام الجلي بالمدرسة من قبل المعلمين.

ووعد شيخ الادارة برفع رسالة احتياج مشتركة لعمل مظلة لساحة المدرسة.

إلى ذلك تحدث الاستاذ سالم عبدالله عبيد رئيس قسم المشاركة المجتمعية بالتربية زنجبار حيث قال :" لقد وجدنا الإخصائي الإجتماعي في هذه المدرسة يقوم بعملية التدريس، وهذا يؤثر على الإخصائي في أداء المهام المناطة إليه، فلابد من أن يكون متفرغ لحل هموم الطلاب ومشاكلهم والصعوبات والعوائق التي تؤثر عليهم خلال تعلمهم في المدرسة، وسنعمل إن شاء الله على حل هذه الإشكالية .


*من محمد ناصر مبارك