آخر تحديث :

أخبار عدن


قيادة المنطقة الأولى بعدن : لن نسمح لأي موظف بابتزاز إي مواطن والتيار الكهربائي حق للجميع

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 03:26 م بتوقيت عدن

قيادة المنطقة الأولى بعدن : لن نسمح لأي موظف بابتزاز إي مواطن والتيار الكهربائي حق للجميع

عدن (عدن الغد) خاص :

عقد صباح  يوم الاثنين  اجتماعاً موسعاً بعدن بقيادة  م.ياسين عبدالكريم  مدير عام المنطقة الاولى و أ.  سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الأولى  ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المنطقة الأولى وناقشوا كيفيه  تسهيل إجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين .

 

ومن خلال ذلك قاموا مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بعرض برنامج  لتسهيل الإجراءات لجميع المواطنين وتحدثوا عن أهميه هذه الخطوة المهمة التي تعد الدور الأساسي في القضاء على الربط العشوائي وضبط الشبكة الكهربائية .

 

وتحدث م ياسين عبدالكريم مدير عام المنطقة الاولى  ان مثل هذة الخطوات التي تسهل الإجراءات لجميع المواطنين في ادخال التيار ستساعد في القضاء على الربط العشوائي وتحسين الشبكة الكهربائية اضافة الى بناء الثقة بين المؤسسة والمواطن .

 

واضاف  أ . سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الاولى ان المؤسسة حريصة كل الحرص في تحسين الخدمة للمواطنين وانها لن تسمح لاي موظف بابتزاز المواطن  وان التيار الكهربائي حق لجميع المواطنين بالطريقة الصحيحة وليس بالعشوائية التي تدمر الشبكة وتتسبب باحراق المحولات والكابلات .

 

وحققت المنطقة الاولى نجاحاً كبيراً  في حملة القضاء على الربط العشوائي بعد تسهيل الاجراءات لجميع المواطنين بالتعاون مع مدراء المديريات الاربع (التواهي _ المعلا _ خور مكسر _ كريتر )  اضافة الى الاستجابة كبيرة من قبل المواطنين والاقبال الكبير لادخال التيار بالطرق الصحيحه والرسمية .