آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:14م

رياضة


الوزير البكري يبارك إنجاز مؤسسة مواهب حضرموت ويوجه بتكريم الفريق

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 11:23 ص بتوقيت عدن

الوزير البكري يبارك إنجاز مؤسسة مواهب حضرموت ويوجه بتكريم الفريق
وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري

المكلا(عدن الغد)خاص:

بارك وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري الإنجاز الكبير الذي حققه أبطال اليمن وحضرموت فريق مؤسسة مواهب  حضرموت المكلا في البطولة العربية للذاكرة في نسختها السادسة التي أقيمت  في اسطنبول بالجمهورية التركية مطلع الشهر الجاري  وحصدت المؤسسة عشر ميداليات ضمن مشاركتها في البطولة .

   وأثنى الوزير البكري على المشاركة الإيجابية والظهور الطيب لأبناء حضرموت وتمثيلهم اليمن في هذه البطولة , مشيداً بالإهتمام الكبير الذي قدمته السلطة المحلية بالمحافظة للمنتخب ممثلاً في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت .

   وقال الوزير البكري في تصريح صحفي  ان وزارته ستكرم الفريق نتيجة هذا الانجاز الكبير تاكيدا لاهتمام الوزارة بالشباب والرياضيين المبدعين وتحفيزاً لكل المبدعين لتحقيق نتائج ومستويات راقية وحصد الالقاب والبطولات في شتى المجالات .

  وحصل فريق مؤسسة مواهب  حضرموت المكلا على ثلاث ميداليات ذهبية حققها الأبطال عبدالله بلهول في فئة الكبار، وأحمد التميمي و محمد معاشر ضمن فئة الأشبال, كما حققت المؤسسة أربع ميداليات فضية و ثلاث ميداليات برونزية,وبناء على هذه النتائج توج المتنافس محمد عبدالله بودويلة بطلا لليمن في الذاكرة 2017م، كما حصل الأستاذ/ أحمد باحصين المدير التنفيذي للمؤسسة (رئيس الوفد ومدرب الفريق) على درع و شهادة حكم معتمد من الدرجة الأولى في البطولة العربية للذاكرة.

الجدير بالذكر  أن مؤسسة مواهب قد شاركت في البطولة العربية للذاكرة في نسختها الثالثة في العام 2014 بجمهورية مصر العربية وحصل فيها الاستاذ احمد باحصين على لقب بطل اليمن في الذاكرة .

*من فهمي باحمدان