آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:35ص

أخبار وتقارير


القيادي بالجيش الوطني حيدر الردفاني على رأس قافلة الجرحى المغادرين لمطار عدن الى الهند

الأحد - 19 نوفمبر 2017 - 01:32 م بتوقيت عدن

القيادي بالجيش الوطني حيدر الردفاني على رأس قافلة الجرحى المغادرين لمطار عدن الى الهند
العقيد حيدر عبدالله الردفاني في مطار عدن ضمن الجرحى المغادرين إلى الهند للعلاج

عدن (عدن الغد) خاص:

غادر صباح يوم الاحد من مطار عدن ضمن قافلة جرحى الحرب القيادي بالجيش الوطني العقيد حيدر عبدالله الردفاني رئيس عمليات اللواء الثالث حزم !

ويعد العقيد حيدر الردفاني من ابرز القيادات العسكرية الفذة والشجاعة التي كان لهم دور بارز في مواجهة الانقلابيين منذ الوهلة الاولى وهو احد القادة المستشارين العسكريين الذي نالوا ثقة القيادة العليا للجيش الوطني ممثلة بالشهيدين اللواء/ احمد سيف اليافعي والعميد عمر الصبيحي والعميد/ محمود الصبيحي في هندسة النصر العظيم في تحرير عدن  والسواحل الغربية وغيرها من المناطق الجنوبية من المليشيات الحوثية، حيث ساهم العقيد حيدر الردفاني وشارك مباشرة بسلاحه وخبرته العسكرية في معركة الدفاع عن الدين والارض والعرض !

الجدير بالذكر ان العقيد حيدر اصيب  بجروح بالغة  في العمود الفقري حيث كان يودي مهامه القتالية بجبهة كهبوب، وبعد عناء وصبر طويل دام خمسة اشهر من الاصابة  يغادر  اليوم مطار عدن الى دولة الهند على راس الرحلة الجوية من قافلة الجرحى الذي يتم ترحيلهم برعاية الهلال الاحمر الاماراتي !!

جميع قيادة ومنتسبي الجيش الوطني والمقاومة بكهبوب بقيادة العميد ركن /محمود سعيد صائل قائد اللواء الثالث حزم يتمنون الشفاء العاجل للعقيد حيدر ولجميع الجرحى وان يعودوا الى ارض الوطن بالسلامة والعافية!

 

*المركز الاعلامي للجيش الوطني-كهبوب*