آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:24م

أخبار عدن


تواصل برنامج أعمال حملات النظافة في العاصمة عدن

السبت - 18 نوفمبر 2017 - 01:54 م بتوقيت عدن

تواصل برنامج أعمال حملات النظافة في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد)خاص:

يتواصل تنفيذ برنامج أعمال حملات النظافة الطارئة الذي دُشن بداية الأسبوع الماضي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بحملة نظافة هذا اليوم في مديريات الشيخ عثمان وخورمكسر وصيرة بحضور وكيلي محافظة عدن محمد نصر الشاذلي وخالد الجعيملاني والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد أنعم ومدراء عموم المديريات الثلاث كل في مديريته .

وتحدث الوكيل محمد نصر الشاذلي لوسائل الإعلام المحلية أثناء تدشين هذه الحملات دعا فيها المواطنين إلى التعاون لإنجاح هذه الفعاليات ومساعدة عمال النظافة بعدم الرمي العشوائي .

وأكد مجدداً وقوف السلطة المحلية وتجاوب الجهات المختصة في الدولة مع جهود صندوق النظافة والتحسين ، لافتاً إلى أن قادم الأيام ستشهد تحسناً ملحوظاً في مجال النظافة والتحسين .

وعبر الوكيل الشاذلي عن ثقته في أن الدولة ستستجيب لمطالب الصندوق في رفده بالآليات والدعم الذي يمكنه من تحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة .

من جانبه قال المدير العام التنفيذي للصندوق في تصريح صحفي لوسائل الإعلام نحن مع حقوق العمال ونسعى وسنسعى إلى تحسين أوضاعهم المعيشية وحققنا مطالبهم الحقوقية برفع الرواتب بدءا من شهر نوفمبر الجاري وبالمقابل عليهم بذل المزيد من الجهود والقيام بواجباتهم اليومية بكل تفان وإتقان وإخلاص .

وأضاف هذه الحملات ستستمر عشرة أيام وستعمل على رفع المتراكمات من القمامة التي أهملت خلال أيام الإضراب وهناك برنامج جاهز آخر للحملات سيتم تنفيذه حتى نهاية شهر ديسمبر القادم لرفع المخلفات وهيا كل السيارات وكل الملوثات التي تشوه العاصمة عدن .

وأوضح أن مخرجات القمامة مستمرة لا تتوقف وقد دعونا الرئاسة ومجلس الوزراء والسلطة المحلية إلى رفد الصندوق بالآليات ودعمنا أيضاً بالوقود لتشغيل آلياتنا وتمكيننا من الاستمرار في إنجاز العمل على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن كميات القمامة وصلت إلى 600- 650 طن يومياً والصندوق وقواه البشرية والآلية المتوفرة يعمل بكل طاقته وهناك خدمات نظافة يقوم بها الصندوق خارج نطاق مهماته وهي خدمات نظافة وتحسين يقدمها للجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى والمستشفيات وغيرها من المرافق بهدف الرقي بمستوى نظافة وجمال مدينتنا عدن والحفاظ على رونقها وإظهارها في أبهى صورة .

 من : فضل حبيشي