آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

رياضة


امين عام نادي المنصورة : أعدنا ترتيب أوضاع الفريق الأول بأمنيات مواصلة نهج المنافسة

السبت - 18 نوفمبر 2017 - 10:56 ص بتوقيت عدن

امين عام نادي المنصورة : أعدنا ترتيب أوضاع الفريق الأول بأمنيات مواصلة نهج المنافسة
امين عام نادي شباب المنصورة بدر علي حسن

خالد هيثم

كشف الاخ امين نادي المنصورة "بدر علي حسن" أن النادي يعيش مرحلة مختلفة في ممرات العابه ومنظومة العمل الاداري التي لا تقبل بالانفراد وتضع المصلحة في القمام الاول والاخير .
وقال في تصريح صحفي يدرك الجميع أن نادي المنصورة أصبح رقماً يقارع كل الأندية على مساحات التنافس في المسابقات التي تنظم في كل الألعاب ، وهذا لم ياتي من فراغ ولكن من خلال جهد وماسعي حريصة على الانتقال من محطة إلى اخرى بخلق الاضافة التي تمكن شبابنا من البقاء في صلب الموضوع والتمسك بما حققوه بعطاءهم اللافت الذي مروا به إلى منصات التتويج وحصدوا البطولات على حساب اندية كبيرة .. لهذا نقف دائما على مقربة من شباب النادي والعابهم رغم الظرف القاسي والصعب المفروض عيلنا في جوانب الدعم والمخصصات المالية التي هي حجر الزاوية في ما نأمل ان نصل اليه.
واضاف: اعدنا ترتيب أوضاع الفريق الأول بتعيين الكابتن يوسف السمني مدربا للاستعداد للاستحقاقات القادمة ونصر الكميم مساعدا له ، والكابتن الكبير علي بن علي شمسان مديرا للفريق الكروي الاول ، وتلك خطوة رأينا فيها تجديد روح الفريق ليكون في مسار طيب في المواعيد التي تنتظره .. كما رفضنا قبول استقالة الكابتن محمد ردمان ومعه الكابتن علي بن علي شمسان ، والاول سيتم الاستعانه به في الفترة القادمة في إطار الأجهزة الفنية لفرق النادي.
واختتم : لدينا أمنيات ونأمل ان يلامسنا فيها أصحاب القرار في سلطة المحافظة والمديرية بالتفاته تقدر جهود ابناءنا وروائع ما يصنعوه للرياضة في عدن.. ونشكر كل من قدم لنا الدعم والمساندة في الفترة الاخيرة