آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الرئيس: جاهزون لتحريك المياة الراكدة في أنشطة اتحاد القدم .. وشكرا لقيادة محافظة عدن

السبت - 18 نوفمبر 2017 - 08:24 ص بتوقيت عدن

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الرئيس: جاهزون لتحريك المياة الراكدة في أنشطة اتحاد القدم .. وشكرا لقيادة محافظة عدن
الامين العام المساعد لاتحاد كرة القدم

خالد هيثم

تنطلق عصر بعد غدٍ الاثنين على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، منافسات بطولة كأس الرئيس التي يشارك فيها اندية اربع محافظات هي "الضالع ، لحج ، أبين ،عدن" بنام خروج المغلوب ، وينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم برعاية ودعم محافظ عدن ، تزامنا بأعياد الذكرى 50 لعيد الاستقلال 20 نوفمبر المجيد.
رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأمين العام المساعد عبدالجبار سلام ، أكد أن ل ما يخص البطولة قد وضع في المسار الصحيح وفقا لرحص وتفاعل يكتسي روح العمل الواحد الموجه لبلورة الموعد ووضعه في مسار الرياضة التي هي رمانة الأحداث والمواعيد عبر شبابها وأنديتها.
وقال : في إطار ما تم مع قيادة المحافظة ممثلة بالأخوة أحمد سالمين المكلف بشئون المحافظة ودور وكيلاء المحافظة رشاد شائع وغسان الزامكي .. كما نحيي بصورة خاصة موقف رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر الذي التزم بدعم سخي للبطولة وتقديم جوائز مالية للفريق البطل والوصيف ..نحن في الوضعية المثالية لتقديم كل ما يلزم لرفع النسق والتعامل مع الاحداث بصورة جيدة بخبراتنا وعملنا الطويل لنقدم بطولة لائقة بقيمتها وهي التي تحمل اسم ربان السفينة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
واضاف : لاعتبارات كثيرة تحتل البطولة التي نحرك بها المياة الراكدة في انشطة اتحادنا برئاسة الشيخ احمد العيسي ، قيمة كبيرة ترتبط بالزمان وأهميته والمكان الذي تطل فيه عدن بتاريخها الرياضي يتحتضن البطولة على ملاعبها لهذا هناك دلالة ترسم في الأفق وفي فضاء هذه المحافظة الرائدة ، على محطات المنافسة الكروية التي ستجمع الفرق المشاركة من المحافظات الأربع تحت سقف الروح الرياضية التي تمنح كل الأطرف أحقية المواصلة في المشوار والتتويج بالكأس الغالية.

يذكر ان مواجهة الافتتاج ستجمع فريقي الشعلة والنصر وفقا للقرعة التي اجريت قبل ايام فيما يتكون باقي المباريات وفقا للتالي 

- فحمان أبين مع الجزيرة عدن - 21 نوفمبر ملعب النصر .
-وحدة عدن مع الجلا 21 نوفمبر ملعب الشهيد صالح باحبيب البريقة.
- التلال والميناء 21 نوفمبر ملعب الشهيد/حامد.
- خنفر أبين مع المنصورة 22 نوفمبر
-الانطلاق لحج - الشرارة لحج - 22 نوفمبر على ملعب النصر،
- العين أبين - الروضة عدن - 22 نوفمبر على ملعب الفقيد/ علي العلواني.
- نصر الضالع - شمسان عصر الأربعاء 22 نوفمبر على ملعب الشهيد/ حامد.
فيما تنطلق مباريات الدور الثاني يوم السبت بتاريخ 25نوفمبر2017م