آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


قائد المنطقة الرابعة يزور الخطوط الامامية لجبهة طور الباحة للمرة الثانية

الجمعة - 17 نوفمبر 2017 - 04:42 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة الرابعة يزور الخطوط الامامية لجبهة طور الباحة للمرة الثانية
قائد المنطقة العسكرية الرابعة فضل حسن اثناء زيارته جبهة طور الباحة

طورالباحة (عدن الغد)خاص:

زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري اليوم للمرة الثانية  الخطوط الامامية لجبهة وادي شعب شرق طور الباحة والتقى اللواء العمري بالمقاتلين من الجيش والمقاومة في المواقع الاستراتيجية المحررة من المليشيا الانقلابية.

واستمع اللواء العمري إلى شرح مفصل من قائد جبهة طور الباحة العميد أحمد عبدالله تركي قائد اللواء 17مشاه  و قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري والعقيد ابوبكرالجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي ومدير عام مديرية طورالباحة أ.عبدالرقيب البكيري وقائد المحور الغربي جبهة حيفان النقيب رامي الصبيحي حول سير المعارك في جبهة شعب وعن تحرير جبل القرن الذي استعاده الجيش والمقاومة واهميته العسكرية في التحكم والسيطرة على امتداد واسع من المنطقة .

 

وفي سياق متصل زار اللواء فضل حسن جبهة المفاليس حيفان غرب طور الباحة والتي هي الاخرى شهدت تطورات عسكرية متسارعة اثر معارك شرسة تمكن خلالها الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على مرتفعات المربوش وجبل الشعيبي المطل على مناطق سوق الجمعة والمفاليس والهجمة تجاه حيفان تعز كانت تحت نيران الانقلابين قبيل طردهم..

وتأتي هذه الزيارة الثانية لقائد المنطقة العسكرية الرابعة منذ ايام في زيارته الاولى لتفقد جبهات القتال ورفع معنويات الافراد وتقديم الدعم اللازم لجبهة طور الباحة في الصبيحة والمقاطرة .

 

الى ذلك عبر اللواء فضل حسن العمري عن سعادته البالغة ازاء الانتصارات التي تحققت في غضون اليومين الماضيين على الارض مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها ابطال الجبهة وبحنكة قادتها في تحقيق انتصارات كبيرة الحقت هزائم متتالية بالمليشيات الانقلابية التي كانت تستهدف المدنيين بالقصف العشوائي على القرى والتجمعات السكنية والمرافق الخدمية بمختلف الاسلحة الثقيلة .

 

واضاف قائلا : ان فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي يتابع بطولاتكم ويشد على ايدكم ويثمن تضحياتكم ويولي اهتماما كبيرا بجبهات الشرف والبطولة منها جبهتكم ويهنئكم بانتصاراتكم العظيمة على المليشيات الانقلابية الطائفية المتخلفة.

 

وفي السياق ذاته ثمن اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة الدور الكبير لقوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية وذلك في دعمها واسنادها الا محدود للجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال ومشاطرتها الشعب اليمني في تقديم الدعم الاغاثي والإنساني والعسكري للخلاص من المليشيات الانقلابية وقوات المخلوع.

*من علاء سلطان