آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


مليشيات الحوثي تواصل قصف قرى شعب وطورالباحة بالقذائف الصاروخية للأسبوع الثاني وسط صمت التحالف والمنطقة الرابعة

الجمعة - 17 نوفمبر 2017 - 02:23 م بتوقيت عدن

مليشيات الحوثي تواصل قصف قرى شعب وطورالباحة بالقذائف الصاروخية للأسبوع الثاني وسط صمت التحالف والمنطقة الرابعة

طورالباحة (عدن الغد)خاص:

تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح قصف عدد من قرى وادي شعب بمديرية طور الباحة للأسبوع الثاني بعشرات القذائف الصاروخية وسط صمت قوات التحالف العربي وقيادة المنطقة الرابعة .

وأثار صمت قوات التحالف العربي حفيظة ابناء الصبيحة لعدم تدخلها لقصف المواقع والجبال التي تتمركز فيها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بعدما سيطرت على السلسلة الجبلية المطلة على وادي شعب وقرى الصبيحة ومديرية طور الباحة ، وباتت تحت مرمى القصف اليومي  والهستيري .

 

وتتساقط عشرات القذائف الصاروخية بشكل يومي على القرى المأهولة بالسكان ، تطلقها المليشيات من مناطق آعالي جبال وادي شعب المحاددة مع الشمال ومنها جبل سبيت والركيزه والكربة ، ومن الجبال المطلة على منطقة الجوازعة التابعة لمديرية القبيطة ، وخلفت أعمال القصف الذي تقوم به المليشيات بشكل يومي مقتل شخصين وجرح العشرات منتصف الأسبوع الحالي وتسببت في موجة نزوح جماعي لمئات الأسر في وادي شعب .

 

وناشدت المقاومة الجنوبية من ابناء شعب والصبيحة اكثر من مرة قوات التحالف العربي بالتدخل لقصف مواقع الحوثيين التي سيطروا عليها وتمركزوا فيها ، وإسنداهم بالسلاح الثقيل والمتوسط لتحرير الجبال التي تطل على مناطق الصبيحة ومديرية طورالباحة ،لكنهم لم يلقوا اي تجاوب حتى اللحظة ،وصامدين بإسلحتهم الشخصية للأسبوع الثاني على التوالي .

 

الجدير ذكرة ان تمركز المليشيات الحوثية علىجبال الركيزة وسبيت والكربة يُخضع كافة مناطق الصبيحة وخبت الرجاع وصولاً الى مدينة البريقة والبحر العربي أمام نيران الأنقلابين كونها تبعد عن مدينة البريقة بحوالي 70 كيلو متر فقط .