آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


الوكيل المساعد للشباب والأستاذة ليلى الشعيبي يناقشان الأنشطة الطلابية الشبابية والرياضية لمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 10:43 م بتوقيت عدن

الوكيل المساعد للشباب والأستاذة ليلى الشعيبي يناقشان الأنشطة الطلابية الشبابية والرياضية لمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني

" إعلام المكتب "

عقدت الاستاذة ليلى الشعيبي مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت لقاء مع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي وذلك لمناقشة تفعيل الأنشطة الطلابية الشبابية للمعاهد الأربعة وطلاب السكن الداخلي في خطوة تعكس مدى الحرص لتمكين الطلاب من ممارسة رغباتهم وميولاتهم .
 
وعبر الوكيل باضاوي عن سعادته الغامرة بهذا التوجه الإيجابي الذي يحقق نتائج ملحوظة تعزز من قدرات الشباب وتحاول خلق أجواء تنشيطية تريح الذاكرة وتستأنف الإجتهاد والمتابرة لمستقبل مشرق.
 
من جانبها أكدت الأستاذة ليلى الشعيبي على أهمية هذه الأنشطة كونها تمثل للطالب إستراحة محارب وتفتح له مجالا لشغل أوقات الفراغ لأن العقل السليم في الجسم السليم. 
 
وأستعرض اللقاء جملة من المقترحات والأولويات في إعداد التصورات بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت لإقامة مناشط شبابية ورياضية تخدم طلاب السكنات الطلابيه للمعاهد الأربعة.
 
وتم صياغة رسائل للمعاهد الاربعة تقتضي بموجبها العمل عبر مشرفي النشاطات الرياضية في المعاهدا الاربعة لاعداد وتشكيل فرق تنافسية لكل قسم داخلي بحيث تجرى منافسات  بينهم حتى يتأهل فريق واحد في مواجهه رباعية في البطولة النهائية .
 
حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ/لطفي أحمد اليزيدي