آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


الصبيحة رقم صعب في المعارك في زيارته الثانية لخطوط التماس بجبهة طورالباحة قائدالمنطقة الرابعة

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 10:23 م بتوقيت عدن

الصبيحة رقم صعب في المعارك في زيارته الثانية لخطوط التماس بجبهة طورالباحة قائدالمنطقة الرابعة

طورالباحة ((عدن الغد)) جلال السويسي:

في زيارته الثانية خلال هذا الأسبوع اللواء فضل حسن قائدالمنطقة الرابعة بمعية مدير عام طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري حيث تفقد اليوم الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٧.

خطوط التماس بجبهة طورالباحة / حيفان حيث قال / الصبيحة رقم صعب في المعارك .

 
وأطلع القائد على الجاهزية المرتفعة في كل المواقع القتالية بجبهتي حيفان وشعب بطورالباحة وحيا فيهم تلك الروح العالية والمعنويات المرتفعة قائلاً / نحيي صمودكم الأسطوري تجاة تلك الميليشيات وأن الصبيحة رجال معارك وأنتم رقم صعب ولكم تاريخ حافل بالبطولات وكذلك أحيي الصامدين في كل مواقع الشرف من أبطال الجيش الوطني المرابط في التلال والوديان جنباً إلى جنب مع أخوانهم من ابناء الصبيحة الأشاوس وإن أنتصاراتكم سيخلدها التاريخ جيلاً بعد جيل .

 

وأثناء زيارته التقى بالقيادات الميدانية للجبهات واطلع على همومهم وأحتياجات الجبهات وكما التقى بالقائدان البطلان قائد جبهة طورالباحة قائد الواء السابع عشر /العميدأحمد عبدالله تركي وقائدالثاني عمالقة العقيد حمدي شكري الذين وضحا له الكثير من الإمور الخاصة بالجبهات وأكدوا له بأن العدو مفلس وأن قصفه الصاروخي للمساكن والمناطق الآهلة بالسكان ماهو إلأ دليل على ذلك وأنه يريد تحقيق نصراً بذلك ولو وهمياً أمام تلك الأنتصارات التي حققها رجال الجيش الوطني والمقاومة المسنودين برجال الصبيحة .

 

وأكد القائدان بأنهما لن يهداء لهما بآل إلأ بعد أستئصال تلك الجماعات الواهمة ليس إلأ.

 

وبعد ذلك عقد أجتماعاً مغلقاً ضم العديد من القيادات العسكرية بجبهة طورالباحة لتدارس العديد من القضايا العسكرية الخاصة بالجبهات .

 

ورافق قائد المنطقة الرابعة في زيارته عدد من القيادات العسكرية ..

* من " جلال السويسي"