آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

رياضة


تأهل ثانوية سمية أم عمار إلى نصف نهائي بطولة الاستقلال لمدارس خنفر

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 09:22 م بتوقيت عدن

تأهل ثانوية سمية أم عمار إلى نصف نهائي بطولة الاستقلال لمدارس خنفر

خنفر ( عدن الغد) خاص:

تأهلت ثانوية سميه ام عمار إلى نصف نهائي بطولة بطولة الاستقلال الوطني 30 نوفمبر لمدارس التعليم الثانوي لمديرية خنفر لكرة القدم التي ينظمها قسم الانشطة المدرسية وباشراف من مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبرعاية كريمة من معرض الياسر للاكترونيات بجعار .

وجاء تأهل ثانوية سميه ام عمار بالمخزن بعد أن تجاوزت ثانوية باتيس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم على ارضية ملعب نادي خنفر الرياضي بجعار،
تقدم لاعبو سميه بهدف في مطلع الشوط الاول عبر لاعبه الموهوب محمد حبيب الذي قدم اداء رائعاً في لقاء اليوم. وبهذا الهدف الوحيد انهى حكم اللقاء عبدالرؤوف امدوباء مجريات الشوط الاول .

الشوط الثاني كانت الافضلية لثانوية باتيس عندما احسنوا استقلال احد الفرص واستطاعوا تسجيل هدف التعديل عبر لاعبه احمد عادل.

وبعد هدف التعديل الذي احرزه لاعبو ثانوية باتيس شن لاعبو ثانوية سميه ام عمار العديد من الهجمات على حارس ثانوية باتيس الهجام ومن احد هذه الفرص استطاع هداف ثانوية سمية ام عمار اللاعب حسن منذوق من تسجيل هدف التقدم لفريقه وبهذا الهدف يتصدر الهدافين برصيد ثلاثة اهداف.

وظل اللعب سجالاً بين الفريقين فيما تبقى من وقت المباراة حتى اعلن حكم المباراة صافرته بنهاية اللقاء وفوز ثانوية سمية ام عمار المخزن بهدفين مقابل هدف لثانوية باتيس وبهذه النتيجة وتتأهل ثانوية سمية ام عمار المخزن لملاقاه ثانوية الفتح المسيمير في النصف النهائي يوم الثلاثاء القادم .

أدار المباراة تحكيمياً عبدالرؤوف امدوبا ساحة وساعده سامي زيد وعوض عبده وراقبها اكرم محمد حسين من قسم الانشطه خنفر.

حضر المباراة الاستاذ محمود سبعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمكتب والكابتن فضل العفيفي رئيس اتحاد تنس الطاوله بالمحافظة .