آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:29م

أخبار المحافظات


بدعم من البنك الدولي .. مكتب صحة أبين يزود مكتب الصحة بمديرية جيشان عددا من القابلات المتعاقدات

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 08:18 م بتوقيت عدن

بدعم من البنك الدولي .. مكتب صحة أبين يزود مكتب الصحة بمديرية جيشان عددا من القابلات المتعاقدات

جيشان (عدن الغد) خاص:

برعاية مدير عام مكتب الصحة والسكان محافظة الدكتور علي منصور حنشل وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالاخ حسين احمد علي حيت مدير عام جيشان وإشراك مكتب الصحة بالمديرية ممثل بالاخ مبارك حسين عمش ومشرف التحصين عوض الله عطوان، وبتمويل من البنك الدولي، تم إبرام عقد فرص عمل مؤقته لمدة سنة مع أربع قابلات مجتمع موزعات على المركز الصحي والوحدة الصحية في مديرية جيشان محافظة ابين .

حيث وقد تم التعاقد مع القابلات بإشراف مكتب الصحة بالمحافظة ومدير عام ألمديرية وفقا لشروط العقد المبرم الذي ينص على دفع راتب شهري من البنك الدولي وايضا حافز من السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية والإبلاغ بالعمل وفق الشروط التي تخدم القطاع النسوي بالمديرية .

هذا وقد التزم مدير مكتب الصحة بالمديرية بالسكن وتسهيل كل الاحتياجات والمتطلبات للمتعاقدات والتزم مشرف التحصين بأن اللقاحات في جانب التطعيم الايصالي سوف يقوم به المتعاقدات، وهذه مبادرة ومساهمة منه وسوف يعطى مكافئات من جميع الأطراف المشاركة .

وقد تم نقل المتعاقدات القابلات إلى مواقع عملهم يوم الأربعاء برفقة الأخ مبارك حسين عمش مدير مكتب الصحة بالمديرية .

بدورهم عبر ابناء مديرية جيشان عن سعادتهم بوصول القابلات إلى المديرية، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم الكبير لكل من مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ومدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالمديرية على جهودهم الجبارة التي يقومون بها لاجل المديرية.