آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:16م

أخبار عدن


وكيل عدن الشاذلي يجتمع بمسئولي النظافة لاستعراض نتائج الاتفاق برفع إضراب عمال النظافة

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 02:59 م بتوقيت عدن

وكيل عدن الشاذلي يجتمع بمسئولي النظافة لاستعراض نتائج الاتفاق برفع إضراب عمال النظافة
صورة من الاجتماع.

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ترأس وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي اجتماعاً اليوم في مبنى الإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بمديرية خورمكسر بحضور المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم ومدير شئون الموظفين والاستحقاق الأستاذ شوقي عبدالله سيف وضم رؤساء أقسام النظافة في مديريات عدن ومسئولي الاختصاصات المساندة .

 

وتناول الاجتماع نتائج اللقاءات التي تمت خلال اليومين الماضيين بين قيادة الصندوق والجهات النقابية المختصة لمناقشة إضراب عمال النظافة خلال الأربعة الأيام الماضية والحلول المتفق عليها بين الأطراف المعنية .

 

وتحدث الوكيل محمد الشاذلي في الاجتماع ووصف اللقاءات مع الجهات النقابية وقيادة الصندوق بالمثمرة وقال لقد تعاون الجميع في الحرص على نظافة عدن وتجاوبت إدارة الصندوق مع مطالب العمال وخرجنا بحلول منصفة لكن يجب مبادلة الوفاء بالوفاء ولنعمل كلنا معاً من أجل عدن ، معتبراً صندوق النظافة والتحسين عنوان نفتخر به في عدن .

 

وخاطب الشاذلي المجتمعين بالقول : عدن كانت ستتعرض لكارثة بيئية حقيقية لكن نقول قدرالله وماشاء فعل، ونحن في السلطة المحلية سنكون معكم طالما أنتم مع عدن .. عدن فوق الجميع، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على المطالب الحقوقية رغم أن ذلك سيشكل عبء كبير على الصندوق بسبب الظروف الحالية لكن قيادة الصندوق تحملت مسئوليتها كاملة ونحن في السلطة المحلية سنكون داعمين لكم وللصندوق .

 

وكان المدير العام التنفيذي للصندوق قد تحدث في بداية الاجتماع بكلمة مقتضبة حدد فيها الخطوط الرئيسية العريضة لمهام العمل في الظروف الراهنة والمواضيع المتعلقة بتنظيم عمليات ورديات الدوام والتزامات الإدارة العامة للصندوق تجاه العامل والتزامات العامل تجاه واجباته وتسيير أعمال النظافة بصورة منظمة وجادة وعدم التهاون في الأداء. 

 

من : فضل حبيشي