آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:43م

أخبار المحافظات


الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع السلة الغذائية في مديرية رصد يافع

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 11:27 م بتوقيت عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع السلة الغذائية في مديرية رصد يافع

رصد (عدن الغد) خاص:

بحضور اﻻستاذ  عادل علي محمد سبعه اﻻمين العام للمجلس المحلي نائب مدير عام المديرية تم صباح اليوم الاربعاء تدشين توزيع السلة الغذائية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي في مديرية رصد  يافع محافظة ابين.

حيث تحدث عادل سبعة إلى جموع الحاضرين شاكرا اﻻخوه في الهلال اﻻحمر اﻻماراتي ودولة اﻻمارات العربية الشقيقة وما تقدمه لشعبنا من دعم شمل جميع الجوانب العسكرية والسياسيه واﻻقتصادية وغيرها من المجاﻻت، مطالبا اﻻخوه في الهلال اﻻحمر اﻻماراتي إلى التدخل العاجل في مديرية رصد في مجاﻻت الطرق والمياه والتربية والتعليم والصحة وذلك بشكل عاجل نظرا للضروف الصعبه التي تعانيها المديرية .

إلى ذلك حياء اﻻستاذ فضل عبد ناصر الحربي مدير مكتب اﻻعلام رصد المواقف اﻻنسانية النبيلة ﻻمارات الخير والعطاء امارات الشيخ زايد طيب الله ثراه  شاكرا اﻻخوه في الهلال اﻻحمر اﻻماراتي على ما يقومو به من جهود كبيره في بﻻدنا ومنها توزيع السلة الغذائية .

حضر حفل التدشين اﻻخوه اعضاء الهيئة اﻻدارية للمجلس المحلي وعدد من اعضاء المجلس المحلي واﻻخوه اعضاء المجلس العسكريين وعدد من اﻻخوه اعضاء المكتب التنفيذي.

كما حضر حفل التدشين عدد من اﻻخوه ممثلي المكونات السياسية والشعبية وعدد من المشائخ واﻻعيان والشخصيات اﻻجتماعية وحشد كبير من المواطنيين والطلاب وذلك في ساحة ثانوية رصد.

*من زياد الشنبكي