آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24ص

أخبار عدن


د. لصور يلتقي وفد مؤسسة جسور للحلول التنموية

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 06:21 م بتوقيت عدن

د. لصور يلتقي وفد مؤسسة جسور للحلول التنموية

عدن (عدن الغد) خاص:

شدد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على أهمية خلق شراكات قوية مع منظمات المجتمع والعمل بما يخدم العملية التعليمية في الجامعة وبما يسهم في تنمية البرامج للطلاب والباحثين.

وأكد على ضرورة ربط مشاريع واحتياجات الجامعة ببرامج المنظمات والسعي لتطوير علاقاتها مع القطاعات الخاصة، التي ستخدم العملية التعليمية في الكليات والمراكز العلمية تستطيع من خلاله تجاوز العقبات التي واجهتها عقب الحرب الأخيرة على عدن، والتي جاءت بتداعيات سلبية على الجامعة بشكلٍ عام من خلال التدمير المتعمد والكبير في بنيتها التحتية.

جاء ذلك أثناء لقائه اليوم بمدير عام مؤسسة جسور للحلول التنموية الأخ/ محمد عمر البان والوفد المرافق له وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم العملية التعليمية بالجامعة والمساهمة في توسيع أفق التعاون المشترك.

فيما ثمن وفد مؤسسة جسور للحلول التنموية جهود رئيس الجامعة وتذليله لكل الصعاب في سبيل التنسيق بين الجانبين وتوسيع مجالات التعاون مع جامعة عدن، مؤكدين استعداد المؤسسة لتوسيع العلاقات مع جامعة عدن وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لخلق شراكة تعزز القدرات والمهارات  الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

 

*من جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي