آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

أخبار عدن


تموين وإعادة الحياة لمحطات وقود الشركة والقطاع الخاص في العاصمة عدن

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 10:51 ص بتوقيت عدن

تموين وإعادة الحياة لمحطات وقود الشركة والقطاع الخاص في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

في خضم اهتماماته ومساعية للاطمئنان وبنفسه شخصيا على سير عملية تموين المواطنين بالوقود وبكل يسر وسهولة .. قام الاخ / ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط بعدن وحتى وقت متأخر من مساء امس ( الثلاثاء ) وفجر اليوم ( الاربعاء ) بالنزول الميداني والاشراف المباشر من قبله شخصيا على عمليات تفريغ قاطرات نقل المشتقات النفطية في محطات الوقود التابعة للشركة اضافة لبعض محطات القطاع الخاص والتي جرى تموينها منذ مساء امس ( الثلاثاء ) وفق برنامج التموين اليومي الخاص بالشركة لمحطات الوقود العامة والاهلية ( الخاصة ) بكل من عدن / لحج / أبين / والضالع  .

 

في سياق ذلك كان ( بن حدور ) قد تقدم للاخوة المواطنين بخالص اعتذار الشركة عن أزمة المشتقات النفطية والتي اكد لهم بان لاعلاقة لشركة النفط بها مطلقا كون الشركة مجرد جهة ( تسويقية ) تتولى عملية تسويق وبيع ماتصلها وتستلمها من مواد نفطية بواسطة شركة مصافي عدن المخولة من قبل الدولة ووفق القانون بعملية استيراد المشتقات النفطية من الخارج .

 

كما طمئن ( بن حدور ) الاخوة المواطنين بشان توفر المواد النفطية الكافية لدى الشركة حاليا وفي خزاناتها ، وحثهم بالمقابل على عدم التدافع او التزاحم في طوابير امام محطات الوقود مع ضرورة التزامهم بالنظام وذلك بهدف تسير عملية التموين بكل يسر وسهولة .. كما تجاذب اطراف الحديث مع المواطنين مؤكدا لهم انفراج الامور وحالة الاختناق التموينية الحادة التي كانت قد شهدتها العاصمة عدن وبشكل اكبر باذن الله تعالى خلال الايام القريبة القادمة في ظل اهتمام ورعاية ودعم القيادة السياسية للبلاد ممثلة بفخامة الاخ / عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية و دولة الاخ د. احمد عبيد بن دغر - رئيس الوزراء .. داعيا المواطنين ايضا للاكتفاء بأخذ احتياجهم الفعلي من الوقود وبما يفسح المجال للاخرين في التزود بالوقود وذلك لحين انفراج الامور وبشكل كامل باذن الله تعالى في القريب العاجل .

 

الى ذلك وفي تصريح صحفي له اليوم كان الاخ / ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط في العاصمة عدن قد تقدم وبالاصالة عن نفسه وكافة ابناء عدن الشرفاء والاوفياء بخالص الشكر والعرفان لكافة الجهود النبيلة والمساعي الطيبة التي بذلها فخامة الاخ المناضل / عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية والحكومة ممثلة بدولة الاخ / د. احمد عبيد بن دغر - رئيس الوزراء وكل الرجال الأوفياء والشرفاء من عمال وموظفي الشركة ورجال الأمن في سبيل تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي واجهت الشركة في عملية توفير المشتقات النفطية اللازمة لتلبية احتياج السوق المحلية في الوقت الحالي .

 

ليختتم مدير عام شركة النفط في العاصمة عدن تصريحه بالقول : " ولا يفوتني هنا أن أشكر الشقيقة المملكة العربية السعودية ملكاً وولي عهد وحكومة وشعباً لما يولونه من اهتمام منقطع النظير لشعبنا في كافة المجالات الإنسانية والخدمية والإقتصادية والتي كان آخرها الإتفاق الذي عقده سمو ولي العهد الأمير سلمان مع فخامة الرئيس القائد المشير / عبدربه منصور هادي ( حفظهما الله ) وكذا نتقدم بالمثل بخالص شكرنا للشقيقة الأخرى دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي لدورهم البطولي والأخوي الداعم على الدوام للبلد ولما فيه مصلحة الوطن والمواطن " .

 

# مرفق ( صور ومقاطع فيديو ) من واقع نزول مدير عام شركة النفط لمحطات الوقود ومتابعته وإشرافه على عملية التموين .